الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > عجوز نمساوية تمزق مليون يورو حتى تحرم عائلتها من الميراث

عجوز نمساوية تمزق مليون يورو حتى تحرم عائلتها من الميراث

عجوز نمساوية
عجوز نمساوية تمزق مليون يورو إضافة إلى مستندات بنكية خاصة بها

في واقعة لا تصدق، أقدمت عجوز نمساوية بتمزيق جميع النقود التي كانت تمتلكها إضافةً إلى تمزيقها مستنداتها البنكية، وكل ذلك حتى تحرم عائلتها من الميراث .

القائمون على دار المسنين في النمسا أصيبوا بصدمة كبيرة عندما راوا عجوز ميتة على سريرها وإلى جانبها مبالغ نقذيه كبيرة ممزقة إلى أجزاء، كما عثروا أيضاً على مستندات بنكية تعود لها على ما يبدوا.

المبلغ المالي الذي مزقته العجوز التي لم يذكر أسمها، كان يقدر بحوالي المليون يورو وذلك حتى لا يستفيد أحداً من عائلتها بعد موتها بالمال الذي عاشت طوال حياتها وهي تجمعه.

العجوز في العقد الثامن من عمرها وتحديداً في سن 85 عاماً، حيث لم يعرف بعد عن الأسباب التي دفعت العجوز إلى  التصرف بهذا الشكل.

المدعي العام في إحدى ولايات النمساوية، السيد إيرتش هابتز، أكد من أن الموقف هذا لا يخص الشرطة وأن ما فعلته العجوز لا يعتبر جريمة قانونية، ولن يعمل على فتح تحقيق بشأن هذه الحادثة.

البنك المركزي النمساوي قال أن عائلة العجوز المتوفاة يمكن أن تحصل على المبالغ المالية التي في البنك والتي تعود إلى العجوز، لكن يجب على العائلة أن تجمع الأجزاء الكاملة من المستندات البنكية إن أرادت الحصول على ذلك المال، وذلك بحسب دايلي ميل البريطانية

 

 

 

 

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …