الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > عارضة تهوي إلى حتفها من شرفة فندق

عارضة تهوي إلى حتفها من شرفة فندق

لقيت عارضة شابة مصرعها إثر سقوطها من شرفة غرفة بأحد الفنادق التي تستضيف وفوداً تشارك في مؤتمر لحزب العمال البريطاني.

وأفاد المحققون بأن العارضة اللاتفية لورا باهاموفا البالغة من العمر 23 عاماً سقطت من شرفة غرفتها بين الطابقين السادس والرابع عشر، ووقعت على شرفة في الطابق التاسع من مبنى للشقق الفندقية في مدينة مانشستر .

واضطر المشاركون في مؤتمر حزب العمال إلى البقاء في الفندق بعد الحادث، وفقاً لسكاي نيوز.

وقالت الشرطة إن العارضة، التي استأجرت شقة في مجمع “لايت بوتيك” الفندقي، لقيت حتفها مباشرة، وأنها فتحت تحقيقاً في الحادث رغم أنها لا تتعامل معه باعتباره مثار شبهة جنائية.

وقالت عضو حزب العمل المشاركة في المؤتمر دينا ليفينغستون لصحيفة لانكشاير تيليغراف: “كنت نائمة في غرفتي عندما طرق عناصر شرطة بابي.. وقالوا لي إن امرأة سقطت من شرفتها وماتت”.

وأضافت: “أعتقد أن أجواء من الشك أحاطت بالحادث، وطرحت الشرطة أسئلة على الضيوف وما إذا كانوا قد رأوا شيئاً.. إنه لأمر مخيف أن يفقد المرء حياته بهذه الطريقة”.

وكانت العارضة اللاتفية وصلت إلى بريطانيا قبل سنوات للدراسة والإقامة في مدينة بلاكبيرن.

وقال مسؤول في شرطة مانشستر: “في الثلاثين من سبتمبر، وبحدود الساعة 11:40 دقيقة صباحاً، أجري اتصال هاتفي بخدمات الطوارئ للتوجه إلى شارع جونيور في منطقة حدائق بيكادلي بشأن تقارير تتحدث عن سقوط امرأة شابة من شرفة شقتها”.

وأضاف أنه عندما وصل المسؤولون إلى الموقع تبين لهم أن امرأة في الثالثة والعشرين من عمرها سقطت من شرفة شقتها ووقعت على شرفة في الطابق التاسع من المبنى، موضحاً أن العارضة أصيبت بكسور وجروح خطيرة وتوفيت في موقع سقوطها.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *