الرئيسية > اخبار الفن > عادل إمام لا لشتم القضاء والجيش

عادل إمام لا لشتم القضاء والجيش

أدلى الفنان الكوميدي عادل إمام، بصوته الانتخابي في مدرسة الأورمان بالقاهرة، اليوم الأحد، في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية التي تشهدها مصر عقب ثورة يناير. وأكد في تصريحات خاصة لـ”العربية” رفضه شتم القضاء المصري والجيش والشرطة.

وكشف الفنان عادل إمام أنه أدلى بصوته للمرشح الذي يرى أنه “سيُخرج المصريين من عنق الزجاجة”، مضيفاً أن “من قام بالثورة هم شباب 25 يناير، وكانوا رائعين وعظماء ولكنهم من دون قادة وقد اختفوا، وظهر أناس آخرون”.

ورفض إمام الدعوة إلى إبطال الأصوات قائلاً “من حقي أن أدلي بصوتي، ولا صوت يعلو على صوت صناديق الاقتراع، ولا صوت يعلو على صوت الشعب”.

وأعلن إمام خلال حديثة رفضه “التشكيك بنزاهة القضاء المصري وشتم الجيش والشرطة”، مشدداً على أن القضاء المصري أرفع من الرد على المشككين، على حد تعبيره.

وأضاف “تعرضنا للكثير من الأحداث، وتلقيت تهديدات بخطف لأحفادي، فضلاً عن اقتحامات للبنوك والبيوت، وخفت على نفسي ووطني. مررنا بفترة رعب نتمنى تجاوزها”.

ويذكر أن الفنان المصري تعرض لهجوم بسبب مواقفه المنحازة لنظام الرئيس السابق حسني مبارك السابق، حيث كان من أوائل الفنانين الذين تصدروا القائمة السوداء التي أعدها مناصرو الثورة لكل الذين ظلوا على دعمهم لنظام مبارك.

وكانت محكمة جنح الهرم قد قضت في حكم سابق بسجن الفنان عادل إمام 3 أشهر وتغريمه 1000 جنيه، بتهمة ازدراء الدين الإسلامي في أعماله الفنية والسخرية من الجلباب واللحية. وقام محامي الفنان بالطعن على الحكم.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *