الرئيسية > اخبار الفن > عادل إمام: صعوبة تصوير “ناجي عطا الله” تعادل متعته

عادل إمام: صعوبة تصوير “ناجي عطا الله” تعادل متعته

تحدث الفنان عادل إمام عن أن الصعوبة التي واجهها في تصوير مسلسل “ناجى عطا الله”، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، أصعب بكثير من الصعوبة التي يواجهها أثناء تصوير أعماله السينمائية.

وعبر عن سعادته بالعودة إلى الدراما التلفزيونية بعد سنوات غياب، وعلى الرغم من ساعات العمل الطويلة التي يقضيها داخل لوكيشن التصوير, والتي كثيراً ما تستمر حتى الساعات الأولى من الصباح، فإنه استمتع بكل دقيقة كان يقضيها أمام الكاميرا.

ولفت إلى أن الوقوف أمام كاميرا الأعمال التلفزيونية يختلف كل الاختلاف عن الوقوف أمام كاميرا الأعمال السينمائية، سواء في عدد المشاهد التي يقوم بتصويرها, أو في الفترة التي ينجز فيها العمل سواء كان فيديو أو سينما، مشيراً إلى أن لكل من الفيديو والسينما إحساسا مختلفا ومناخا مختلفا، لكنه يستمتع بكل منهما.

وأشار إمام إلى أنه في انتظار رد فعل الجمهور حول مسلسل “فرقة ناجي عطا الله”، خاصة أنه يتطرق للعديد من القضايا الهامة التي يعيشها المجتمع العربي في الوقت الحالي، وتحديدا القهر الذي يعيشه الشعب الفلسطيني على يد الكيان الصهيوني، وما يتعرض له الفلسطينيون يوميا من قتل وانتهاكات واحتلال منذ سنوات على يد الإسرائيليين، وأضاف إمام أن هذا العمل يعتبر صورة واقعية مصغرة من الواقع المر الذي يعيشه الفلسطينيون، والذي يرفضه هو ضمن أحداث المسلسل بعدما يشاهد بعينيه كل جرائم الإسرائيليين في حق الشعب الفلسطيني.
أصعب المشاهد وهجوم أحد السلفيين
من مسلسل \”فرقة ناجي عطا الله\”
من مسلسل \”فرقة ناجي عطا الله\”

وحول أصعب المشاهد التي تعرض لها الفنان عادل إمام أكد أن أي مشهد يحتاج لإتقان شديد في تقديمه يعتبر مشهدا صعبا، ولا يوجد مشهد سهل ومشهد صعب، ولكن هناك مشاهد تؤثر نفسيا على الفنان وهي المشاهد التي يمتزج فيها الحس الإنساني بالحس الفني، فلا يستطيع الفنان أن يفصل بين شعوره كإنسان أو فنان تقمص دور شخص مقهور يتعرض لأبشع أنواع الاضطهاد والقهر.

وحول هجوم أحد السلفيين على منزله بعدما تسلق سور المنزل، أشار إمام إلى أن الموضوع ليس له علاقة بإخواني أو سلفي، لكنه شخص ربما يكون مختلا عقليا أو مصابا بمرض تتبع المشاهير، فهو أراد أن يسلم عليه بعدما أكد أنه من أشد المعجبين به ولم ينوِ إيذاءه بهذا التصرف.
حقيقة خلافه مع يسرا وإسعاد يونس

وعن ما تردد مؤخرا من خلافات نشبت بين الفنان المصري والفنانة يسرا أكد إمام أن علاقته بيسرا على خير ما يرام، وأن كل ما تردد ليس له أي أساس من الصحة، لافتا إلى أن يسرا رفيقة درب وجمعت بينهما الكثير من الأعمال الناجحة التي تحسب في تاريخ السينما المصرية، مشددا على أن العلاقة بينهما أكبر من أن تضر بها أي خلافات، وأضاف إمام أنه يتعرض للكثير من الشائعات التي تزعجه أحيانا، فلقد انتشرت منذ فترة شائعة تؤكد أنه على خلافات حادة مع الفنانة والمنتجة إسعاد يونس، وهو كان على موعد لحضور حفل زفاف ابنتها في اليوم التالي من انتشار هذه الشائعة التي لم تستمر إلا ساعات.

هذا، ومن المقرر أن ينتهي الفنان عادل إمام من تصوير مسلسل “فرقة ناجي عطا الله” خلال 72 ساعة.

يذكر أن مسلسل فرقه ناجي عطا الله من إخراج رامي إمام، ومن تأليف يوسف معاطي، ويشارك في البطولة محمد عادل إمام، وأحمد صلاح السعدني، وهيثم أحمد زكي، وأنوشكا، ونضال الشافعي ونخبه كبيرة من الفنانين الشباب.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *