الرئيسية > اخبار الفن > عادل إمام: الجماهير بانتظار “فرقة ناجي عطا الله”

عادل إمام: الجماهير بانتظار “فرقة ناجي عطا الله”

أكد الفنان عادل إمام في تصريحات خاصة لـ”العربية نت” أن انطلاق بعض الجروبات على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، والتي تطالب بمقاطعة مسلسله “فرقة ناجي عطا الله” كونه كان واحداً من مؤيدي نظام مبارك وأنه لا يزال اسمه مدرجاً ضمن القائمة السوداء، أمر لا يستحق التعليق عليه، فالجماهير في انتظار العمل ووصلت له إشادة من الكثيرين ممن شاهدوا مجرد إعلان المسلسل.

وعن غضب بعض الإسرائيليين من “برومو” العمل، طبقاً لما نُشر في عدد كبير من الصحف الإسرائيلية منها الصحيفة الأولى لديهم “يديعوت أحرونوت”، وأنه أساء إلى الإسرائيليين بمسلسله، قال عادل إنه سبق وقدم فيلم “السفارة في العمارة” ونال تقريباً نفس ردود الأفعال، لكن الحكم على مسلسل بمجرد مشاهدة “البرومو” شيء غير منطقي وإن كانت مشاهد المسلسل الفعلية من الممكن أن تغضبهم أكثر.
الصحافة الإسرائيلية

وعن ذكر صحيفة “يديعوت أحرونوت” أن العمل يُظهر إسرائيل كما لو أنها دولة احتلال، قال: “بصراحة كلامهم مضحك أليست هي دولة احتلال؟!”.

هذا وقد أشار الزعيم الذي يتواجد حالياً بالساحل الشمالي لإنهاء اليومين الأخيرين في تصوير مسلسله، إلى أن العمل حالياً دخل في مرحلة المونتاج بعدها يكون جاهزاً للعرض في شهر رمضان القادم.

والمسلسل يشارك في بطولته محمد عادل إمام وعمرو رمزي ونضال الشافعي وأنوشكا وأحمد صلاح السعدني، والقصة من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام في ثاني تجاربه الإخراجية بعد مسلسل “عايزة أتجوز” للنجمة التونسية هند صبري.
مع أحفاده

وعلى الجانب الآخر أكد الزعيم أن شهر رمضان سيكون بالنسبة له شهر استجمام، خاصة بعد العناء الطويل الذي استغرقه في تصوير مسلسله، حيث استمر تصويره شهوراً طويلة.

ويفضل الزعيم قضاء الشهر في منزله مع زوجته، ويكتفي في الكثير من الأحيان بأن يوجه دعوات الإفطار لأبنائه وأحفاده الذي يحرص إمام على شراء الفوانيس لهم ويشاركهم اللعب بها.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *