الرئيسية > شباب و بنات > آدم > عادات سيئة عليك أن تبتعد منها كلياً بعد أن تتزوج

عادات سيئة عليك أن تبتعد منها كلياً بعد أن تتزوج

تتزوج

عليك أن تضع في بالك عزيزي الرجل أمر هاما للغاية بعد أن تتزوج ، وهو أنك لا تعيش بمفردك ، وأن هناك من يراقب تصرفاتك ، وقد تؤثر بعد عاداتك عليه ، بعد الرجال يعتقدون بأن هذه العادات أو التصرفات طبيعية ، و حتى من يعرف بأنها تضايق زوجته ، تجده يستمر بفعلها ، ولكن خطورة الأمر تكمن في ما قد يحدث لاحقا من تراكمات عبر الوقت ، فتجد أن محبة الزوجة لزوجها تقل مع الوقت ، ولأنه من المهم والأساسي أن تحيا حياة طبيعية مع زوجتك ، ننصحك بالابتعاد عن هذه العادات التي من شأنها تدمير الحياة الزوجية على المدى البعيد.

الاتكال على الزوجة أكثر من اللازم

هناك أمر هام ، أنت لم تتزوج خادمة لك ، وبالتالي لا يمكنك أن تتكل عليها في كل شيء ، مثلا ، ضع ثيابك المتسخة في سلة الغسيل بدلا من أن تلقيها علي الأرض أو علي السرير ، قم بإحضار كوب الماء من المطبخ بدلا من أن تطلبه منها ، قم بوضع صحن الطعام بعد أن تفرغ منه في المطبخ ، لا تتكل عليها في هذه الأمور البسيطة ، وقم بمساعدتها ، ستكبر في عينها وستحترمك أكثر ، وستقدر هذه الأشياء حتى لو كانت بسيطة ، وإلا فستأخذ فكرة عنك بأنك كسول ومتواكل.

مشاهدة التلفاز لساعات طويلة

من أكثر الزمور التي تستفز المرأة هو قضاء ساعات طويلة على التلفاز ، خصوصا عندما تكون لمشاهدة أشياء لا تهتم هي لها ، مثل مباريات كرة القدم ، أنا لا أقول لك بأنك لا تستطيع فعل ذلك ، مشاهدة مباراة هو أمر ممتع ، ولكن هناك من يقضي أكثر من 6  ساعات يوميا وهو يفعل ذلك ، تجنب ذلك ، وتواصل معها ، أشعرها بأنها جزء مهم في حياتك.

الانترنت وألعاب البلاي ستايشن

أيضا قضاء وقت طويل على الانترنت أو ألعاب الفيديو هو أمر خطير للغاية ، وتشير الدراسات بأن أغلب الأزواج الذين يقضون أوقات طويلة على الانترنت وألعاب الفيديو علاقاتهم تسودها التوتر والخلاف ، ومعظمهم تصل إلى الطلاق ، خصص وقت محدد لذلك ، وإذا تمكنت من مشاركتها اللعب سيكون أفضل.

الشرب من القارورة

معظم الرجال يجدونه أمر تافه ، ولكنه مهم للغاية ، إياك أن تفعل ذلك أمامها ، فهو من أكثر الأمور التي تستفزها وتضايقها ، تعود أن تصب الماء أو العصير في كأس ، ولا تشرب من القارورة مباشرة.

عادات الطعام

إياك أن تصدر أصواتا عند الأكل ، فهذا الأمر يشعرها بالقرف ، وهي عادة سيئة للغاية ، كذلك عندما تقوم بسكب الطعام إلى صحنك ، لا تستخدم ملعقتك التي أكلت بها ، استخدم ملعقة السكب ، أيضا حاول أن تنهي الطعام معها ، لا قبلها وتقوم وتتركها بمفردها.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *