الرئيسية > اخبار الفن > عابد فهد يعتذر عن المشاركة في مسلسل “تشيلو”

عابد فهد يعتذر عن المشاركة في مسلسل “تشيلو”

عابد-فهد

قال الفنان السوري عابد فهد إنه اعتذر عن المشاركة في مسلسل “تشيلو” لعدم رغبته في تكرار ثلاثي “لو”، (عابد ونادين نجيم ويوسف الخال)، رغم النجاح الذي حققه.

وأضاف فهد في تصريحات صحفية “ما حصل هو أن الاتفاق مع منتجة العمل، شركة “الصباح”، كان على فكرة عمل معينة، ثم قررت الشركة تنفيذ عمل آخر، لذا لم أؤيد الفكرة وارتأيت أن تتبدل التركيبة ويتغير أحد أطراف الثلاثي بهدف التجديد. ويحتمل أن ألتقي يوسف ونادين في العام المقبل”.

وردا على تصريحات لصادق الصباح قال فيها إن فهد تسرع في الانسحاب من الجزء الثاني من مسلسل “لو”، قال الممثل السوري: “يمكن معه حق لكن هذه وجهة نظره، أما أنا فأجد أنني لم أتسرع لأنني كنت أبحث عن عمل جديد وأفكار جديدة، فالتكرار الثلاثي للممثلين بجزء ثان سيكون مربكاً لنا جميعا”.

وعن الثنائية الناجحة في التمثيل مع سيرين (بعد لعبة الموت) أكد فهد أنه “لا يخاف من التكرار، لأن القصة جديدة ومختلفة، والشخصية التي سيجسدها في مسلسل “24 قيراط” فكرتها مميزة وغير مستهلكة”، موضحا “نحن لا نعيد تصوير جزء ثان من مسلسل لعبة الموت لنقع في التكرار مثلاً، فالحدث مختلف تماماً”.

يذكر أن فهد سيبدأ تصوير مسلسل رمضاني جديد لعام 2015 بعنوان “24 قيراط”، من إنتاج شركة إيغل فيلم، وبطولة نخبة من ممثلي مصر ولبنان وسوريا، وإخراج سعيد الماروق، وسيناريو للكاتبة الفلسطينية ريم حنا.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …