الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > عائلة بريطانية مسلمة ترسل أطفالها إلى المدرسة بلاصقات “حلال”

عائلة بريطانية مسلمة ترسل أطفالها إلى المدرسة بلاصقات “حلال”

مسلمة

أرسلت عائلة بريطانية مسلمة أطفالها الأربعة إلى المدرسة بلاصقات موضوعة على زيهم الرسمي، كُتب عليها “حلال”، بعد أن سئموا من إيجاد الحلول مع إدارة المدرسة، التي قدمت لأحدهم طعاماً غير حلال في أكثر من مناسبة مختلفة.

وفي التفاصيل، قدم مقصف مدرسة وود سايد في مدينة بارادفورد البريطانية لخديجة خان (5 سنوات) طعاماً غير حلال عدة مرات، رغم شكوى الأهل لإدارة المدرسة مراراً، فضلاً عن كون الأطفال الأربعة يتابعون دروسهم في الأكاديمية منذ أربعة أعوام، “من دون فائدة”، حسبما أكد موقع دايلي ميل البريطاني.

وأبدى الوالدان طالب حسين (38 عاماً) وهينا خان (29 عاماً) استياءهما من ذلك الإهمال، وألقوا اللوم على الإدارة قائلين: “كيف يمكن لمدرسة أن تخطئ وتعطي التلاميذ وجبات أخرى؟ ماذا لو كانوا مصابين بالحساسية من تلك المواد الغذائية؟”. 

وأراد الوالدان التصدي لهذا الأمر بشكل مباشر، بعد أن احتارا فيما يمكنهما فعله، إلى أن قررا أن يلصقا إشارات على الملابس الرسمية لأولادهما، كُتب عليها “حلال”.

وألقت العائلة البريطانية المسلمة اللوم على المدرسة والعاملين فيه، وأيضاً على الذين يحتاجون إلى معرفة التمييز بين الأطعمة الحلال وغيرها. 

وفتحت الشرطة تحقيقاً مع إدارة المدرسة، لمعرفة الأسباب الحقيقة لحدوث ذلك، رغم وعودها المتكررة لعائلة التلامذة الأربعة بعدم حدوث ذلك مرة أخرى.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *