الرئيسية > اخبار عالمية وعربية > عائلة المقداد في لبنان توقف العمليات العسكرية

عائلة المقداد في لبنان توقف العمليات العسكرية

أعلن ماهر المقداد أمين سر رابطة آل المقداد في لبنان أن المجلس العسكري للعائلة” أوقف كل العمليات العسكرية على الأراضي اللبنانية “لأنه أصبح لدينا كنز كبير من السوريين للتفاوض بهم”.

واوضح المقداد في مؤتمر صحفي يوم الخميس 16 اغسطس/آب “لدينا اعداد كافية من السوريين المتورطين مع الجيش السوري الحر بالإضافة الى الرهينة التركي.. لدينا أكثر من عشرين مختطفا”. وأكد “عدم وجود تنسيق بيننا وبين أحد”.

ولفت الى ان “والد المخطوف في الاراضي السورية حسان المقداد يتفاوض في هذه الاثناء مع الصليب الاحمر الدولي”.

كما شدد المقداد على أن أي تصريحات لا تصدر عن لسانه باسم العائلة لا تكون رسمية، مستنكرا التهديدات التي أطلقت ضد الرعايا السعوديين والقطريين في لبنان. وأوضح ان مشكلة العائلة هي مع “الجيش السوري الحر” والأتراك فقط، مؤكداً عدم التعرض للرعايا القطريين والسعوديين.

وأشار الى أن “طابورا خامسا دخل الى محطة اليسارية الإخبارية وهي محطة تابعة للحزب الشيوعي اللبناني وتم الإعتداء فيها على العاملين فيها من الجنسية السورية”، واعلن “استنكاره لهذا العمل الذي لا دخل لنا به”، كما قال انه “لا علاقة لنا ايضا بما حصل من عمليات خطف في شتورة-البقاع اليوم”.

واعلن أمين سر رابطة آل المقداد “عن عدم مسؤوليتهم بعد الآن، عن اي عملية خطف جديدة او قطع طرقات او اي شيء يعكر الامن في لبنان”.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *