الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > عائلة أسترالية إلى تفقد 4 من أفرادها بحادثي تحطم الطائرتين الماليزيتين

عائلة أسترالية إلى تفقد 4 من أفرادها بحادثي تحطم الطائرتين الماليزيتين

عائلة أسترالية

صدفة سيئة تلك التي قادت عائلة أسترالية إلى فقدان 4 من أفرادها في حادثين مشابهين في أقل من 4 أشهر، فبعد مقتل فردين في تحطم الطائرة الماليزية الأولى قتل اثنان وهما على متن الطائرة الماليزية التي تحطمت أمس الخميس في أوكرانيا.

وخسرت عائلة أسترالية أربعة من أفرادها في كارثتي طائرتي الخطوط الجوية الماليزية، إذ قتل اثنان في حادثة سقوط الطائرة في شرق أوكرانيا، واثنان آخران في الطائرة التي فقدت قبل 4 أشهر. 

وقتل ألبرت وماري رزق أثناء عودتهما إلى ملبورن بعد عطلة استمرت شهراً في أوروبا، في حادث سقوط الطائرة في شرق أوكرانيا أمس الخميس، وفق ما نقله الإعلام الأسترالي.

ووالد ماري متزوج من أحد أفراد عائلة كوينسلاند التي فقدت الزوجين رودني وماري بوروز في حادثة فقدان الرحلة ام اتش 370 التي كانت متوجهة من كوالالمبور إلى بكين في 8 مارس (آذار)، بحسب ما قاله غريغ بوروز شقيق رودني.

وكان رودي وماري في طريقهما للعودة من عطلة مع أصدقاء خارج البلاد، وأشار بوروز إلى أنه لا يريد أن يدلي بتصريحات بالنيابة عن عائلة رزق، مؤكداً أنه ليس لديهم أي مشاعر سيئة تجاه الخطوط الجوية الماليزية. 

وأضاف “لم يتوقع أحد ما حصل وليس هناك أي اثباتات بخصوص الحادثة الأولى، ما زلنا ننتظر الأجوبة حول الطائرة الأولى”.

وتحطمت الطائرة وعلى متنها 298 شخصاً من بينهم 28 أسترالياً في شرق أوكرانيا، ويرجح خبراء أمريكيون أن تكون أسقطت بصاروخ أرض جو.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *