الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > ظهير آرسنال بكاري سانيا يؤكد رحيلة عن الفريق في الصيف القادم

ظهير آرسنال بكاري سانيا يؤكد رحيلة عن الفريق في الصيف القادم

سانيا

أكد الظهير الأيمن الفرنسي الدولي لفريق آرسنال بكاري سانيا ، على أنه من الممكن أن يرحل عن صفوف قلعة الإمارات في الصيف القادم ، بعد نهاية تعاقده الحالي ، مشيراً إلى أنه لم يحدد وجهته بعد .

ويرتبط سانيا صاحب ال31 عاماً المنضم للجنرز في موسم 2007 من أوكسير ، بأندية عديدة في الصيف القادم أبرزها فناربخشة وموناكو وباريس سان جيرمان ، ولكنه لم يقرر وجهته بعد ، وسينتظر حتى نهاية عقده ، لمعرفة ما إذا كان سيجدد مع آرسنال أو سيرحل ، ولكنه رحيله يعتبر الأقرب بشكل كبير .

وقال بكاري سانيا في تصريحات أبرزتها وسائل الإعلام الفرنسية ” كما يعلم الجميع ، أنا ما زلت أعتبر نفسي لاعباً في الجنرز لأني مرتبط بعقد معه حتى نهاية الموسم الجاري ، ولكن في الواقع كانت لدي مشكلة صغيرة في الاتفاق مع النادي حول التجديد ، ولا أعتقد أنني سأبقى في النادي بنهاية الموسم ، ولكن علينا الإنتظار لنرى ” .

وأضاف ” موسم آرسنال ؟ لقد بدأنا الموسم بشكل جيد جداً ، لكننا واجهنا سوء حظ كبير بغياب العديد من اللاعبين المهمين للإصابة والإيقاف ، وبالأخص آرون رامسي ووالكوت اللذان أصيبا في وقت واحد وأثرا على الفريق بشكل كبير ، لذلك خرجنا من سباق المنافسة على لقب البريميرليج وودعنا دوري الأبطال ، ولكن مازال هناك لقب كأس الإتحاد الإنجليزي أمام هال سيتي في النهائي ، وقادرون على حصده ” .

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *