الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > ظهور ميسي وعودة فيا مع بداية استعدادات برشلونة للموسم الجديد

ظهور ميسي وعودة فيا مع بداية استعدادات برشلونة للموسم الجديد

بدأ فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم اليوم الاثنين استعداداته للموسم الجديد بقيادة مديره الفني الجديد تيتو فيلانوفا حيث شارك مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في أول تجمع للفريق اليوم بعد انتهاء إجازة الصيف كما عاد المهاجم ديفيد فيا إلى صفوف الفريق بعد غياب دام سبعة شهور بسبب الإصابة.


وبدأ الفريق استعداداته للموسم الجديد بالفحوص الطبية التقليدية والتي خضع لها 14 لاعبا في مجمع “خوان جامبر” الرياضي انتظارا لانضمام لاعبي المنتخب الأسباني إلى تدريبات الفريق في الأيام المقبلة وعودة كارلوس بويول قائد الفريق إلى التدريبات بعد تعافيه من الإصابة.

وبعد تحاليل الدم والبول التي أجريت للاعبين ، تناول جميع أعضاء الفريق وجبة الإفطار قبل الخضوع للاختبارات الطبية المختلفة بينما يبدأ اللاعبون التدريبات اليوم الثلاثاء.

وهذا الفيديو يوضح عملية اجراء الفحوصات

[youtube utdnDcbOajI]

وتمتد إجازة لاعبي برشلونة الذين شاركوا في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) ببولندا وأوكرانيا حتى 30 يوليو الحالي بينما يعود بويول لصفوف الفريق في 23 من الشهر نفسه وينضم اللاعبان خوردي ألبا وكريستيان تيو للتدريبات بعد انتهاء مشاركتهما مع المنتخب الأسباني في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية القادمة (لندن 2012) .

وحتى الآن ، لا يزال ألبا هو اللاعب الوحيد الذي تعاقد معه برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *