الرئيسية > اخبار الفن > ظافر العابدين يستعد لـ “Prison Break”

ظافر العابدين يستعد لـ “Prison Break”

ظافر العابدين

يستعد النجم التونسي ظافر العابدين من أجل بطولة النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الشهير Prison Break، والذب حصل على 4 جوائز عالمية وترشح للفوز ب 26 جائزة أخرى.

وسيتولى إنتاج المسلسل المنتج فادي فهيم مع المخرج والمنتج مروان حامد من خلال شركتهما “أفلام لايت هاوس”، التي قدمت من قبل فيلم “الفيل الأزرق”، والذي حقق نجاحاً كبيراً في مصر والوطن العربي.

وستكون النسخة العربية من Prison Break مقتبسة من الخط الأساسي لقصة المسلسل الأمريكي الأصلي، مع تعديلات طفيفة للجمهور العربي،وسيقوم ظافر العابدين بنفس دور “وينتورث ميلر” بطل النسخة الأصلية.

وعن بطولته للمسلسل الجديد قال ظافر: “أنا سعيد للغاية لمشاركتي في النسخة العربية من مسلسل أصبح أحد الكلاسيكيات التليفزيونية. فمسلسل Prison Break مليء بالإثارة، وأنتظر البدء في تصويره بفارغ الصبر”.

وذكرت الشركة المنتجة “أفلام لايت هاوس” أن المسلسل من المقرر أن يبدأ تصويره قريباً، وسيتولى إخراجه المخرج المصري حسين المنباوي، الذي قدم مؤخراًفيلم الحركة “شد أجزاء” من بطولة محمد رمضان.

وكانت مجلة Variety الأمريكية هي أول من نشر خبر قيام ظافر العابدين ببطولة النسخة العربية من المسلسل مع صورة للنجم، في سابقة هي الأولى من نوعها لممثل عربي.

جدير بالذكر أن مسلسل Prison Break بمواسمه الأربعة حقق نجاحات كبيرة عند عرضه بالولايات المتحدة الأمريكية عبر شبكة “فوكس”، حيث بلغ متوسط عدد مشاهديه 9.3 مليون مشاهد في موسمه الثاني (7-2006)، وحققت إحدى حلقات ذلك الموسم معدل مشاهدات أكثر من 10.5 مليون، وهو أعلى معدل مشاهدة تليفزيونية بنفس الموعد منذ 1998.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …