الرئيسية > اخبار مختارة > “طيران الإمارات” تدشن خدماتها إلى برشلونة

“طيران الإمارات” تدشن خدماتها إلى برشلونة

أطلقت طيران الإمارات، أمس، رحلاتها إلى مدينة برشلونة الإسبانية لتشكل واحدة من رحلات الناقلة اليومية الثلاث إلى إسبانيا، بعد أن بدأت تشغيل رحلة يومية ثانية إلى العاصمة مدريد اعتباراً من الأول من يوليو/تموز الجاري.

وسافر على متن الرحلة الافتتاحية عدد من المسؤولين بينهم خوسيه يوجينيو سالاريتش سفير إسبانيا لدى الامارات، وسالم عبيد الله نائب رئيس أول “طيران الإمارات” للعمليات التجارية لمنطقة أوروبا وروسيا الاتحادية، والعميد عبيد مهيار بن سرور نائب المدير العام لإدارة الجنسية والإقامة في دبي وهيران بيريرا نائب رئيس أول “طيران الإمارات” للتخطيط والشحن وعدد من ممثلي وسائل الإعلام إلى جانب ركاب من 20 دولة، بحسب صحيفة “الخليج” الاماراتية.

وقال سالم عبيد الله إن إسبانيا تصدرت في غضون 48 ساعة فقط قائمة الدول الأوروبية التي تخدمها “طيران الامارات”، مشيراً إلى أن جهود الناقلة لربط إسبانيا ببقية خطوط شبكتها من خلال 3 رحلات يومياً تشكل تأكيداً جديداً على التزامها تجاه السوق الإسبانية ودعماً آخر لأعمالها في هذا البلد الحيوي.

وسيتم تشغيل الخدمة الجديدة إلى برشلونة بطائرة من طراز “بوينغ إي آر 777- 300” توفر 360 مقعداً بتوزيع الدرجات الثلاث التي تتضمن 8 أجنحة خاصة في الأولى و42 مقعداً في درجة رجال الأعمال و310 مقاعد في الدرجة السياحية.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *