الرئيسية > شكو ماكو > طلقها وظل يعاشرها دون أن تعلم

طلقها وظل يعاشرها دون أن تعلم

أصدرت المحكمة العامة في الرياض حكما بفسخ عقد نكاح مصرية من زوجها السعودي، كان قد طلقها قبل سنة ونصف السنة طلاقا بائنا وظل يعاشرها من دون علمها. ونقلت صحيفة “عكاظ” امس عن مصدر قضائي: “إذا ثبت أن الزوج يعاشر زوجته وهو مطلقها طلاقا بائنا، فهي محرمة عليه”، معتبرا ذلك “زنا صريحا” ويجب أن يقام عليه حد الزنا.

وفي السفارة المصرية قال مصدر: “إن السفارة ستستدعي زوج المدعية لتطلع على الموضوع”، مؤكدا أنه لا يوجد في السفارة مكان لإيواء جاليتها. وأوضح المصدر أن السفارة تبحث عن قريب للزوجة لاستضافتها، وفي حال لم يكن هناك اي قريب لها في المملكة، فإن السفارة تتعاون مع “جمعية النهضة” لإيواء مثل هذه الحالات”.

وهربت المقيمة المصرية (23 عاما) من بيت طليقها قبل أسبوع، إثر اكتشافها طلاقها قبل سنة ونصف السنة، إلا أنه ظل يعاشرها طوال الفترة الماضية من دون علمها، وفقا لادعائها.

وتضيف ان طليقها اعتدى عليها بالضرب إثر اكتشاف ورقة الطلاق بالصدفة، وموقعة من قاض في المحكمة وانها مطلقة ثلاث طلقات بائنة لا رجعة فيها، فتوجهت إلى المحكمة الكبرى في الرياض ورفعت قضية على طليقها لفسخ عقد النكاح وهو ما تم بعد 12 يوما في قضية اعتبرتها أوساط في المحكمة أنها أسرع قضية طلاق يبت فيها الحكم.

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *