الرئيسية > اخبار العراق > طقس الأيام الأربعة صحو مغبر وتذبذب في درجات الحرارة

طقس الأيام الأربعة صحو مغبر وتذبذب في درجات الحرارة

توقعت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي ان يكون طقس الأيام الاربعة المقبلة صحو مغبر وتذبذب في درجات الحرارة في معدل( 46) مئوية.

وذكر بيان للهيئة تلقت صحيفة
نسخة منه اليوم الأحد ان” البلاد تتأثر يوم غد الأثنين بامتداد المنخفض الجوي الحراري الموسمي ليكون الطقس في المناطق كافة صحواً مع غبار خفيف وستبلغ درجات الحرارة العظمى في العاصمة بغداد( 46) مْ والصغرى( 27) مْ والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة( 10-20) كم/س ومدى الرؤية( 8-10) كم “.
وعن طقس يوم الثلاثاء المقبل توقعت هيئة الانواء الجوية” عدم حدوث تغيير في الحالة الجوية عن اليوم السابق”. وتابع البيان” وسيستمر تأثير امتداد المنخفض الجوي الحراري الموسمي يوم الأربعاء المقبل ليكون الطقس في المناطق كافة صحواً يتحول تدريجياً الى مغبر في أماكن متعددة من المنطقتين الوسطى والشمالية ودرجات الحرارة اقل في المنطقتين الوسطى والشمالية ومقاربة في المنطقة الجنوبية مقارنة باليوم السابق والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة( 10-20) كم/س تنشط في المنطقتين الوسطى والشمالية الى( 30-40) كم/س ومدى الرؤية( 8-10) كم وفي الغبار( 3-5) كم”. وعن طقس يوم الخميس المقبل توقعت الانواء الجوية” عدم حدوث تغيير في المناطق كافة في الحالة الجوية عن اليوم السابق”.

شاهد أيضاً

فيديو | جنود عراقيين يضحون بأنفسهم للقبض على إنتحاري 😲✌️

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر جنود في الجيش العراقي ولحظة تمكنهم من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *