الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > طفل بريطاني يشنق نفسه بسبب عقاب والده بحبسه في الغرفة

طفل بريطاني يشنق نفسه بسبب عقاب والده بحبسه في الغرفة

طفل بريطاني

لم يتحمل طفل بريطاني العقوبة التي فرضها عليه والداه على إثر مشادة بينه وبين شقيقه الأصغر، وأقدم على شنق نفسه داخل غرفته التي احتُجز فيها.

وعثر على آرون داغمور الذي لم يتجاوز من العمر 9 سنوات، من قبل أخيه الأكبر مشنوقاً داخل غرفة نومه في منزل العائلة بمدينة برمنغهام في 12 فبراير (شباط) الماضي، ونقل على الفور إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة في اليوم التالي.

وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن آرون كان قد تعرض للمضايقة من قبل بعض زملائه الآسيويين في المدرسة، إلا أن المحكمة اعتبرت وفاته حادثاً عرضياً ولم توجه التهم إلى أحد لعدم وجود أدلة تثبت ذلك.


تشكيك بأسباب الوفاة

واستمعت المحكمة إلى أن آرون كان قد تشاجر مع شقيقه الأصغر وركله بقدمه، وأرسله والده إلى غرفته ليمكث فيه وحيداً عقاباً له، وبعد ساعات أرسلت والدته كيلي داغمور (30 عاماً) شقيقه الأكبر للاطمئنان عليه، وعاد وهو يصيح : ماذا فعلتما؟

في البداية اعتقد والدا آرون أنه حطم شيئاً ما في غرفته، إلا أنهما أدركا ما حصل عندما وصلا إلى الغرفة في الطابق العلوي من المنزل، ووجدا آرون يتنفس بصعوبة بالغة، وحاول والده إجراء الإسعافات الأولية والتنفس الاصطناعي له إلى حين وصول سيارة الإسعاف.

وأشار الطبيب الشرعي نيكولاس هانت إلى أن الوفاة نتجت عن أضرار في الدماغ نتجت عن نقص الأوكجسين الوارد إليه، وشكك في أن يكون الطفل قد أقدم على شنق نفسه لأنه لا يزال صغيراً وغير مدرك لما يفعل.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *