الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > طفلة بعمر (12 عاماً) تحاول أن تقتل أمها مرتين بسبب “آي فون”

طفلة بعمر (12 عاماً) تحاول أن تقتل أمها مرتين بسبب “آي فون”

أمها

اقدمت طفلة بعمر الـ12 عاماً بمحاولة لقتل أمها عبر تسميمها مرتين بمادة كيماوية تستخدم في تبييض الأقمشة ، وذلك لأن الأم أخذت منها جهاز الآي فون الخاص بها ، وقت قامت الشرطة باعتقال الفتاة  في ولاية كولورادو الأمريكية  أمس الجمعة.

وتحدثت قائد شرطة مقاطعة بولدر (هيدي برينتاب) ، أن الفتاة قامت بمحاولة تسميم امها مرتين خلال اسبوع واحد ، وقت تناولت الام المادة الكيماوية في احدى المرات.

واضافت برينتاب أن الفتاة الصغير قامت بوضع السم في يوم 2 مارس في عصير الإفطار التي قامت بأعداده خصيصاً لأمها ، وحينها لاحظت الأم بوجود رائحة مادة كيميائية في المشروب وذلك بعد ارتشافها منه ، واعتقدت أن ابنتها لم تقم بتنظيم الكوب من المادة الكيماوية جداً لهذا بقى أثر منها في الكوب ، وتم نقل الأم إلى المستشفى لتلقي العلاج ، وبعدها تم السماح لها بالخروج ، حيث أنها لم تتسمم بالشكل الكبير.

لكن في المرة الثانية وبعد 4 أيام من الحادثة الأولى ، اكتشفت الأم مكيدة أبنتها ، فلقد قامت الفتاة بوضع المادة الكيماوية في ابريق الماء الذي يتواجد في غرفة نوم الأم لأنها تعودت ان تشرب منه عند استيقاظها من النوم ، وهنا شمت الأم رائحة المادة في ابريقها وفوراً تأكدت بان ابنتها عملت هذا قاصدة لتقتلها بعد أن اخذت منها جهاز الآي فون.

وقالت برنتاي أن الأم ابلغت الشرطة بجريمة ابنتها ، وقامت الشرطة بجمع الأدلة التي ادانت الفتاة وتم نقلها إلى مرفق لاحتجاز الاحداث ، حيث يتم احتجازها هناك انتظارا لتوجيه الاتهامات لها.

 

 

 

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …