الرئيسية > شكو ماكو > طعنها وحرقها لوجود علاقة جنسية تجمعها مع صديقه

طعنها وحرقها لوجود علاقة جنسية تجمعها مع صديقه

أقدم رجل سوري على قتل وحرق سيدة نصبت له كميناً في السيدة زينب، وذلك بعد أن وعدته بالزواج منه ولم تفي به، وقد وجدت الشرطة جثة المغدورة (غ-م) التي كانت تعمل بكازينو متفحمة ومصابة بعدة طعنات بسكين من قبل مجهول في محلة التل قرب المشفى.


ونقلت صحيفة “الوطن” عن مصادر أمنية أنه تمت متابعة الجاني من خلال الملاحقة الجدية وجمع المعلومات حيث تبين أن الجاني ترك المنزل بعد علمه بملاحقته من دوريات البحث الجنائي بالتل.

وبجمع المعلومات توصلت الدورية إلى معرفة إقامته الجديدة وتبين أنه قام باستئجار منزل في السيدة زينب وبالتحقيق الأولي اعترف الجاني بإقدامه على قتل المغدورة وذلك لوجود علاقة جنسية تجمعها مع صديقه منذ أكثر من سنة.

مشيراً إلى أنه تعرف على المغدورة أثناء عملها بكازينو على استراد معربا وكانت المغدورة قد وعدته بالزواج حيث كان ينفق عليها مبالغ مالية كبيرة بشكل دائم.

ومثل الجاني جريمة القتل مبيناً أنه قام بالاتصال الهاتفي مع المغدورة وطلب منها لقاءه وتم أخذها بسيارة أجرة عامة من جانب منزلها إلى طريق زراعي قرب مشفى التل.

حينها بدأ بطعن المغدورة بسكين في أنحاء جسمها إلى أن فارقت الحياة وتم إحراق الجثة لإخفاء معالم الجريمة بعد أن وضع مادة البنزين على جسمها.

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *