الرئيسية > شباب و بنات > حواء > طريقة للتخلص من شعر الشارب عند الفتيات

طريقة للتخلص من شعر الشارب عند الفتيات

الفتيات

كثير من الفتيات يعانين من ظهور الشعر اعلى الشفتان ، مما يسبب لها إحراج عند الظهور به ، فمجتمعنا يعلم بأن الشعر فوق الشفاه مقتصر فقط على الرجال ، وأن جمال المرأة وانوثتها تختفي في وجود الشعر الخفيف فوق شفتاها ، وسبب ظهور هذا الشعر يعود نتيجة إلى التقدم بالسن وايضاً نتيجة للتغيرات الهرمونية التي تصيب المرأة في هذه الفترات.

في مقالنا هذا سوف نتحدث عن طريقة صحية لإزالة الشعر المتواجد اعلى شفتاك دون أن تسبب لك أي آثار جانبية قد تضر صحتكِ أو شكلكِ الجمالي:

طريقة التشقير

هذه الطريقة منشرة في أوساط النساء ، حيث تعتبر أسهل طريقة للتخلص من الشعر في هذه المنطقة ، وتعتبر أيضاً طريقة عملية وسريعة للغاية ، كل ما عليك فعله عزيزتي ، بأن تختاري كريم تشقير يناسب وجهكِ ، بحيث يكون مائل للون الفاتح وليس للون الداكن ، قومي بوضعه اعلى شفتاك العليا ،واستخدميه بحذر تام ، لأن هذه المنطقة غالباً ما تكون حساسة. نصيحة مما ان تستخدمي عصا صغيرة عند توزيعك للكريم في منطقة الشارب ، أو استخدم اصبعكِ لكن بشرط أن تلبسي قفازات حتى لا يسبب الكريم الالتهابات لإصبعكِ.

بعدها أنتظرِ لمدة مناسبة من الوقت ، وأخذي قطعة قماش قطنية صغيرة ، وأمسحِ الكريم من على شاربك ، بوضعية للأعلى وليس للأسفل ، وشاهدي الفرق ، إن كان الفرق لا يرضيكِ ، ضعي الكريم لفترة أطول من سابقتها.

بعد ذلك اغسلي وجهك بالماء البارد جيداً ، وتأكدي بأن منطقة الشارب تخلصت من بقايا كريم التشقير.

 

 

 

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …