الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > طريقة حظر الأرقام في تطبيق فايبر

طريقة حظر الأرقام في تطبيق فايبر

حظر-الأرقام-في-تطبيق-فايبر

هل يمكن حظر رقم على الـ فايبر ؟ .. نعم يمكنك بالفعل حظر جهات الاتصال الموجودة على تطبيق viber تم توفير هذه الخاصية منذ مدة على نظام الاندرويد ولكن لم تكن متاحة على الأيفون حتى التحديث الاخير، وبطبعية الحالة يمكنك أيضاً رفع الحظر عن اى مستخدم فى اى وقت تريد , يترتب على الحظر عدم إمكانية ارسال الرسائل والصور والتسجيلات من خلال هذا المستخدم الى حسابك من التحديثات الاخرى التى حصل عليها الفايبر على نسخة IOS إمكانية ارسال أكثر من صورة فى نفس الوقت مع زياردة حجم مقاطع الفيديو التى تستطيع مشاركتها الى الأصدقاء بصفة عامة يوفر الفايبر تجربة ممتازة للدردشة الجماعية الصوت والدردشة الكتابية ايضاً يمكنك الحصول على البرنامج من خلال متجر التطبيقات على هاتفك الاندرويد , IOS متاح بشكل مجانى .

حظر الرقم:
لحظر اى جهات اتصال على الفايبر فقط بالدخول الى الملف الشخصى للمستخدم سواء من خلال جهات الإتصال او باللمس للصورة الخاصة سوف تلاحظ ظهور خيار ” إيقاف جهات الاتصال هذه ” فى حالة عدم ظهور هذا الخيار تحتاج إلى تحديث نسخة الفايبر المستخدمة على الهاتف الى أحدث إصدار .
حظر-الأرقام-في-فايبر
رفع الحظر:
كما وضحنا من قبل يمكنك إزالة الحظر فى اى وقت فقط بالدخول الى الملف الشخصى كما بالخطوة السابقة ثم ” إلغاء تأمين جهة الاتصال هذه ” .
حظر-الأرقام-في-فايبر1

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …