الرئيسية > عالم التقنية > عالم الانترنت > طريقة حذف حساب سكايب Skype بشكل نهائي

طريقة حذف حساب سكايب Skype بشكل نهائي

حذف-حساب-سكايب

لا يمكنك حذف حساب سكايب بشكل مباشر حيث إلى الأن طبقاً لسياسة سكايب لا تستطيع حذف الحساب ولكن يمكنك القيام بعمل تعديل كامل لكل المعلومات الموجودة فى حسابك الحالى مثل اسمك، النوع، تاريخ الميلاد، رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني، الصورة الشخصية, كلمة السر الى غير ذالك من المعلومات التى تساعد الناس فى التعرف عليك او الوصول الى حسابك لكن لا يمكن تعديل اسم الدخول ومن ثم سوف يظل متاح لعملية البحث ولكن بالمعلومات الوهمية التى سوف نقوم بتغيرها من خلال هذا الموضوع .

هذه هى الإجابة الصحيحة على استفسار حذف حساب سكايب نهائيا ؟ يمكنك التأكد من ذالك بالرجوع الى الصفحة الرسمية للدعم الفنى من هذا الرابط ” faq ” .

كيف يمكنك حذف حساب سكايب ؟
١/ تسجيل الدخول الى حسابك من المتصفح ..
حذف-حساب-سكايب
٢/ من خلال ” Profile ” للبدء فى تعديل المعلومات الشخصية يمكنك الوصول السريع من الرابط التالى https://secure.skype.com/portal/profile ثم ” تحرير ” .
حذف-حساب-سكايب1
٣/ يمكنك الان التعديل على كل البيانات الشخصية بكتابة حروف وارقام وهمية , فى كل الاحوال لا تنسى النقر على ” حفظ ” بعد الإنتهاء من التعديلات بشكل كامل .
حذف-حساب-سكايب2
٤/ بعد ذالك يمكنك الدخول الى حسابك من خلال برنامج سكايب وتعديل الصورة الشخصية .
الخلاصة :
بناء على ما سبق يتم تغير كل البيانات والصورة الشخصية ويظل الحساب عالق مع ظهورك فى قائمة الاصداقاء أما عن حذق اسم المستخدم يمكنك التواصل مع الدعم الفنى سكايب من Skype Customer Service وكما هو موضح يستغرق الامر اسبوعين تقريباً لتنفيذ الطلب الهدف من ذالك هو حماية الحسابات الشخصية ومنع التكرار ….كان الفيس بوك ينتهج هذا النهج من قبل ثم فى تحديثات أخيرة اصبح يدعم حذف الحساب بشكل كامل , أعتقد فى القريب سوف يعمل سكايب على ذالك ايضاً .

شاهد أيضاً

ماهي الوجبات التي تقدمها الشركات الكبرى للموظفين مجاناً؟

في السنوات الأخيرة، الشركات الكبيرة لا تتنافس فقط بجودة المنتجات التي تطرحها في السوق، ولكن …