الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > طريقة توفير الطاقة والحفاظ على عمر بطارية هاتف الاندرويد

طريقة توفير الطاقة والحفاظ على عمر بطارية هاتف الاندرويد

gg

كثيرا ما نعاني من المشاكل الخاصة بنفاذ بطارية الهاتف الذكي بشكل سريع وغالبا ماتكون المشكلة من تطبيق يعمل بالخلفية أو إعدادت خاطئة تم تفعيلها في هاتفك بدون علمك ، ولذا سياسعدك تطبيق DU Battery Saver في الحفاظ على عمر بطارية هاتف الاندرويد .

يتيح لك تطبيق DU Battery Saver عرض النسبة المئوية للشحن المتبقي فى بطارية هاتفك كما يساعدك على معرفة أكثر البرامج التى تستهلك عمر بطاريتك ، ويتميز البرنامج بإمكانية التنقل بين أكثر من وضع يساعدك من خلاله في فتح وغلق البرامج الخاصة بك حتى تتحكم في عمر بطاريتك والحد من إستهلاك الطاقة .

يقوم التطبيق بالعمل مباشرة بمجرد توصيل الشاحن بهاتفك الذكي وتتم عملية شحن البطارية من خلال ثلاثة مراحل fast،full، trickle، وذلك لتسهيل عملية شحن البطارية بالكامل ، كما يتيح لك التطبيق عرض المدة التى سيحتاج لها هاتفك حتى تكتمل عملية شحن البطارية بالكامل .

ويساعدك التطبيق في التحكم الكامل بهاتفك من خلال مجموعة من الخيارات الذكية فهو يتيح لك تحديد نسبة مئوية محددة عند الوصول لها يعطى لك تنبيها بأن البطارية أوشكت على النفاذ حتى تسطيع التحكم فى غلق التطبيقات التى مازالت تعمل فى الشاشة الرئيسة وتستهلك عمر البطارية .

هذا التطبيق يدعم جميع الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد 2.1 وأعلى ، كما أنه مجاني ومتوفر بأكثر من 17 لغة مختلفة ويصل عدد مستخدميه إلى أكثر من 40 مليون مستخدم حول العالم .

لتحميل التطبيق : هنا

شاهد أيضاً

ماهي الوجبات التي تقدمها الشركات الكبرى للموظفين مجاناً؟

في السنوات الأخيرة، الشركات الكبيرة لا تتنافس فقط بجودة المنتجات التي تطرحها في السوق، ولكن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *