الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > طريقة إضافة أوامر صوتية جديدة لتطبيق Google Now في الاندرويد

طريقة إضافة أوامر صوتية جديدة لتطبيق Google Now في الاندرويد

google_now

لاقت خدمة جوجل ناو Google Now شعبية كبيرة بين مستخدمي نظام تشغيل أندرويد، وذلك بسبب ما تقدمه من خدمات مميزة تسهل علينا حياتنا اليومية وتجعل هاتفنا الذكي بمثابة المساعد الخاص بنا والموجود في جيبنا.

على سبيل المثال إذا كنت تريد ضبط منبهك، ماعليك إلا أن تنطق كلمة Ok Google ومن ثم تطلب من جوجل أن يضبط المنبه في الساعة التي تحددها، وتتطلب منك هذه العملية بضع ثوانٍ، بينما لو أردت ضبط المنبه يدويًا ستأخذ العملية وقتًا طويلًا مقارنةً بالطريقة السابقة، ولكن إحدى سلبيات خدمة Google Now أن الأوامر التي يمكن تنفيذها محدودة نسبيًا، ولذلك قام المطورون بتطوير تطبيق Commander for Google Now وظيفته زيادة الأوامر التي يمكن أن تنفذها باستخدام Google Now، ولزيادة هذه الأوامر والاستفادة من التطبيق اتّبع الخطوات التالية:

  • قم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي.
    افتح التطبيق لتظهر لك شاشة الترحيب، تخطاها لتظهر لك شاشة تطالبك بتفعيل خيار السماح للتطبيق بالوصول إلى خدمة جوجل ناو الأساسية، قم بالموافقة على الوصول ومن ثم عد إلى التطبيق واضغط على Done.
    اضغط على Built-In Commands للتعرف على الأوامر الجديدة ولتشغيل أو إيقاف هذه الأوامر بشكل منفصل.
    هناك العديد من الأوامر الصوتية الجاهزة مثل الانتقال إلى الأغنية التالية، أو تشغيل ضوء الفلاش، أو إرسال رسالة عبر واتساب، وغير ذلك الكثير.
    الآن ستستطيع استخدام الأوامر الإضافية وكأنها أوامر أساسية ضمن الخدمة.
    لابد أن هذا التطبيق سيجعل تجربتك أكثر متعة إن كنت من مستخدمي جوجل ناو، ولاشك بأنّه سيوفر عليك الكثير من الوقت والجهد في حياتك اليومية.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …