الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > طريقة إستعادة قائمة جهات الإتصال في حال فقدانك للهاتف

طريقة إستعادة قائمة جهات الإتصال في حال فقدانك للهاتف

FjXjUZU

من أهم الأشياء الموجودة على هواتفنا هي جهات الإتصال المسجلة عليها وإذا فقدت هاتفك من أكثر الأشياء التي تتحسر عليها هي ضياع قائمة الأسماء .

كذلك إذا قررت أن تقوم ببيع هاتفك تبحث عن الطرق التي تساعدك على حفظ جهات الإتصال الخاصة بك حتى تكون عملية إستعداتها مرة آخرى سهلة وبسيطة.

تطبيق جديد يُدعى Zootta هذا التطبيق يُمكنك من إستعادة جهات الإتصال الخاصة بك سواء سُرق هاتفك لا قدر الله أو قمت ببيعه وذلك عن طريق تحميل التطبيق على هاتفك وتسجيل الدخول ومن ثم إستعادة جهات الإتصال بالكامل في دقائق معدودة والتطبيق متوفر على كل المنصات تقريباً .

هناك طريقة آخرى أيضاً لإستعادة جهات الإتصال الخاصة بك دون الحاجة إلى تطبيق Zootta وهي إذا كنت تمتلك هاتف أندرويد وقمت بتسجيل الأسماء على حساب جوجل الشخصي عند تسجيل الدخول على الهاتف بحساب جوجل ستجد جهات الإتصال موجودة تلقائياً على الهاتف .

لكن تطبيق Zootta يوجد به الكثير من المميزات الآخرى مثل إمكانية التعديل على جهات الإتصال ومزامنتها مع هاتفك وذلك عن طريق الدخول إلى موقع التطبيق وتسجيل الدخول والتعديل على قائمة الأسماء .

كذلك يُمكنك إرسال جهات الإتصال الخاصة بك إلى البريد الإلكتروني عن طريق هاتفك أو الكمبيوتر ويدعم Zootta الـ Gmail والـ Yahoo! Mail والـ Outlook .

هناك ميزة آخرى وهي إذا قمت بتغيير رقمك الشخصي من الممكن أن يقوم تطبيق Zootta بإرسال رقمك الجديد إلى كل جهات الإتصال الخاصة بك عن طريق البريد الإلكتروني اذا كنت ترغب في ذلك .

كذلك يحمي تطبيق Zootta جهات الإتصال الخاصة بك برقم PIN لا يعلمه غيرك فقط حيث تقوم بتسجيل الدخول عن طريق رقم الـ PIN والبريد الالكتروني .

التطبيق متوفر لكل من الأندرويد والـ iOS والبلاك بيري والهواتف التي تعمل بنظام ويندوز ويُمكنك تحميل التطبيق عن طريق موقع Zootta .

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *