الرئيسية > شباب و بنات > حواء > طرق ونصائح لاذابة دهون البطن

طرق ونصائح لاذابة دهون البطن

من أكثر الأمور التي تؤثر على صحة الانسان ” دهون البطن ” والتي تحيط الرئتين والمعدة وتحبط بالقلب ايضا وبالكليتين وقد أثبتت دراستا أن دهون البطن تعد مؤشر خطير من شانه أن يسبب الكثير من الأمراض على المدى البعيد مثل أمراض القلب .

نقدم لكم هذه النصائح للتخلص من دهون البطن .

1- عليكم التوقف فوراً عن تناول الأطعمة السريعة ، بإمكانكم استبدال الاطعمة السريعة بالأطعمة المشوية .
2- قوموا بالتوقف عن وضع الزيت والدهون كالسمنة والزبدة بكميات كبيرة عند تحضيركم لوجبات الطعام ، يكفي معلقتين اثنتين فقط من الزيت على الطعام لتحصلوا على مذاق جيد ورائع للطعام ، ولكن يجب عليكم أيضا ان تخفضوا السعرات الحرارية للنصف .
3- من الأشياء التي تسبب دهون في البطن المشروبات الغازية والصودا ، عليكم ان تتوقفوا عن تناولها ان كنتم تريدون التخلص من دهون البطن ، وننصحكم باستبدالها بالمياه .
4- عند البدء بتناول الطعام لا تقوموا بشرب اي شيء خلال تناول الطعام ، واذا اردتم شرب شيء عليكم بشربه قبل أو بعد الوجبات ب30 دقيقة .
5- هناك الكثير من الواد الغذائية التي تحتوي على دهون صحية بإمكانكم استخدامها خلال الوجبات مثل : ” المكسرات والبذر والأفوكادو والموز ” هذه المواد من شانها ان تساعد على اذابة الدهون المتراكمة في منطقة البطن .
6- ننصحكم بتناول 3 وجبات يومياً ولكن بشكل متعادل ومتوازن حتى تتمكنوا من الحصول على بطن مشدود .
7- ننصحكم بتناول وجبات خفيفة جدا وصحية بين الوجبات الرئيسية مثل : “الفواكه والخضروات”
8- من أهم الأمور التي تساعد على التخلص من دهون البطن وكافة الدهون الضارة في الجسم بشكل عام هو ممارسة الرياضة يومياً ، ومن أفضل الرياضات التي تساعد على اذابة الدهون هي رياضة المشي .
9- ومن أهم النصائح التي نقدمها لكم اليوم أنه يجب عليكم تناول 6 أكواب ماء دافئ مضاف اليه القليل من الليمون ، قوموا بتناول الاكواب على فترات متباعدة ، فهذا يساعد على إذابة الدهون.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …