الرئيسية > شباب و بنات > حواء > طرق ارتداء التنورة المستقيمة

طرق ارتداء التنورة المستقيمة

أيتها الفتيات، ثقوا بي عندما أقول لكم أن التنورة المستقيمة تعد واحدة من القطع الأساسية التي يجب أن تتوفر في خزانة ملابسك. لذا سوف أشاركك اليوم بثلاث طرق مختلفة لارتداء التنورة المستقيمة في العديد من المناسبات. إذا كنت تمتلكين تنورة مستقيمة مطبوعة أو موحدة اللون، فيمكنك التألق بها بأناقة ليس لها مثيل.

١- ستايل رسمي

واحدة من أفضل الطرق لارتداء التنورة المستقيمة هي التألق بها بستايل رسمي. تتميز التنورة المستقيمة بأنها ذات خصر مرتفع كما أنها ليست قصيرة فوق الركبة. لذا ستكون رائعة عليك لإعطائك لوك رسمي أنيق. نسقي التنورة المستقيمة مع بلوزة أنيقة يمكنك انتقاء شيء بسيط مثل قميص أبيض سادة أو حتى توب شيفون. ارتدي حذاء ذو كعب عال وبليزر لتكوني جاهزة لاجتماع العمل بجاذبية.

٢- ستايل كاجوال

ارتداء التنورة المستقيمة مع الأحذية الرياضية هي الطريقة المفضلة لي. ارتدي التنورة المستقيمة مع تي شيرت مميز في الأيام التي لا ترغبين فيها ارتداء البنطلون الجينز. نسقي مع إطلالتك حذاء رياضي وتألقي بستايل عصري لا مثيل له.
٣- الخروجات المسائية

من الذي قال أن التنورات المستقيمة لا تجعلك مثيرة؟ إذا كان لديك خروجة مسائية أو حدث هام وترغبين في الظهور بشكل مميز، فهذا هو الوقت المناسب لارتداء التنورة المستقيمة. كل ما عليك فعله هو تنسيق بلوزة من الحرير أو توب قصير مع حذاء بكعب عال. لا تنسي حقيبتك الصغيرة وأحمر الشفاه باللون الأحمر. بهذه الطريقة أنت جاهزة لمناسبتك الخاصة.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …