الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > طرح تحديث لطبيق Dropbox لإضافة إمكانية تصدير الملفات إلى بطاقة Micro SD

طرح تحديث لطبيق Dropbox لإضافة إمكانية تصدير الملفات إلى بطاقة Micro SD

dropbox

قامت شركة Dropbox مؤخرا بتحديث تطبيقها الرسمي على منصة الاندرويد، والمميز في هذا التحديث هو كونه يأتي مع ميزة جديدة لطالما كانت مطلوبة من قبل العديد من مستخدمي التطبيق، وتتمثل هذه الميزة في القدرة على تصدير الملفات إلى من خدمة التخزين السحابية Dropbox إلى بطاقة الذاكرة الخارجية MicroSD على جهازك. والنسخة الجديدة من تطبيق Dropbox تجلب أيضا تحسين ميزة دعم التطبيق لنظام Android L، فضلا عن تسريع أداء البحث.

ولكن الميزة الأكثر أهمية في هذا التحديث الجديد هي من دون أدنى شك إضافة القدرة على تصدير الملفات من سحابة Dropbox إلى بطاقة الذاكرة الخارجية MicroSD على جهازك. وقد يتساءل المرء، لماذا إستغرقت شركة Dropbox كل هذا الوقت لوضع مثل هذه الميزة الأساسية في تطبيقها الرسمي. أو لماذا لا يزال يتعذر تحديد ملفات متعددة إذا كنت ترغب في تصديرها. أو لماذا لا يمكن ببساطة تصدير مجلد بكامله. أو لماذا يتم إستخدام كلمة ” تصدير ” بدلا من كلمات أكثر دراية بكثير مثل ” نسخ ” أو ” قطع “.

على أي حال، إذا لم تتلقى التطبيق الجديد حتى الآن، فمن المحتمل أن يحدث ذلك في المستقبل القريب مع العلم بأن عملية التحديث بدأت بالفعل. في المستقبل، يمكنك على ما يبدو الحصول على التحديثات بشكل أسرع إذا قمت بالتدقيق في خاصية ” Get Early Release ” في قائمة الإعدادات ” Settings ” على تطبيق Dropbox لمنصة الاندرويد. بالطبع هذا قد يعني أيضا أنك ستحصل على بعض التحديثات التجريبية من حين إلى آخر، لذلك خذ علما بذلك.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *