الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > طبيب يدخل تجربة أكل الحلوى المصنوعة من دمائه

طبيب يدخل تجربة أكل الحلوى المصنوعة من دمائه

طبيب

قرر طبيب يدعى (مايكل موسلي ) ، بتقديم حلقات وثائقية تضم مجموعة من الحلقات التي تتحدث عن (الدماء البشرية ) على قناة تلفزيون ” بي بي سي ” ، وسيجرب مجموعة من المأكولات المصنوعة من الدماء البشرية ومن ضمنها الحلوى التي صنعت خصيصاً له من دمه.

و سيخضع موسلي إلى عدد 6 اختبارات لفحوصات دمه حتى يزيد من إثارة حلقاته التي اطلق عليها ” علام الدم المدهش ” الذي سوق يعرض جوانب لم نشاهدها عن الدم . ومن ضمن الفحوصات التي سيجريها الطبيب  ، حقن دمائه بسم الثعبان حتى يشاهدوا كيف أن الدم سيتجلط في ثوانِ قليلة ، كما سوف يقوم بحرمان دمائه عن الأكسجين وغيرها من التجارب التي سوف تدش المشاهد وتحقق للفيلم نسبة مشاهدة عالية.

حياة الجنين

وسيوثق الدكتور موسلي أيضاً ، رحلة الجنين على مدى 228 يوماً ، دقيقة بدقيقة من وقت التلقيح مروراً بتكوينه داخل رحم أمه إلى لحظة الولادة وخروجه إلى الحياة بعد 9 أشهر.

وتجذر الاشارة إلى ان الطبيب موسلي هو الذي اكتشف فوائد الصوم المتقطع والتمارين الرياضية المكثفة ، حتى أنه هو الذي أَشاع النظام الغذائي المشهور 5:2 ، والذي يُبنى على فكرة الصوم لمدة يومين ومن ثم أكل جميع أنواع الأطعمة في باقي أيام الأسبوع، وقد كانت المهنة التي يمنتهنها موسلي قبل ان يكون طبيباً هي ( الصرافة)

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …