الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > طالب جامعي يغتصب زميلته حتى يعيد تمثيل مشاهد فيلم أمريكي مشهور

طالب جامعي يغتصب زميلته حتى يعيد تمثيل مشاهد فيلم أمريكي مشهور

طالب جامعي

قام طالب جامعي يدعي ” حسين ” يبلغ من العمر 19 عاماً ، بأغتصاب زميلته في الجامعة وابراحها ضرباً ، وهذا لإعادة تمثيل فيلم  ” 50 ظلاً للرمادي ” كما أشار في إعترافه ، وكان هذا الفيلم قد أحدث ضجة كبرى في الآونة الأخيرة وتصدر شباك التذاكر الأمريكي ، وتم القبض على حسين في ولاية شيكاغو الأمريكية بتهمة الإغتصاب والضرب الوحشي.


ووجهت المحكمة تهمة الاغتصاب للطالب في جامعة إلينوي محمد حسين (19 عاماً)، بعد أن قيد زميلة له في الجامعة، وجلدها بالسوط ووجه لها عدة لكمات قبل أن يغتصبها داخل المهجع الذي يسكن فيه بحرم الجامعة.

ولم ينكر حسين الذي يدرس الهندسة التهم الموجهة إليه، إذ اعترف أمام الشرطة باعتدائه على زميلته، إلا أنه أوضح بأن الأمر كان بالاتفاق معها لإعادة تمثيل بعض المشاهد من الفيلم بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

تقييد الضحية
الحادثة وقعت بعد ظهر يوم السبت الماضي، عندما توجهت الضحية التي لم يتم الكشف عن هويتها إلى غرفة حسين، وطلب منها خلع ملابسها، وادعى حسين أنها وافقت على ذلك قبل أن يقيد ذراعيها وقدميها بأحزمة جلدية.

ولم يكتف المتهم بذلك، بل عمد إلى وضع ربطة عنقه داخل فم الضحية، واستخدم قبعة ليغطي عينيها قبل أن يبدأ بالاعتداء عليها بحزام جلدي رغم توسلاتها له بالتوقف عن إيذائها، ووجه لها بعد ذلك عدة لكمات ثم عقد يديها خلف رأسها ليتمكن من اغتصابها.

وذكرت الطالبة في إدعاها بأنها أسرعت بترك غرفة المتهم حسين بعد أن تم الإعتداء عليها ، وهرعت فوراً إلى مركز الشرطة لتقدم بلاغاً عن الواقعة التي حدثت ، وبالفور تم اعتقال حسين من داخل الحرم الجامعي ، ولا يزال على ذمة الإعتقال بتهمة الإيذاء الجنسي والإغتصاب ويجب أن يدفع كفالة قيمتها 500 ألف دولار للخروج.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …