الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > طالب أمريكي يُعاقب 20 عاماً في السجن بسبب أختراقه جهاز كمبيوتر مدرسته

طالب أمريكي يُعاقب 20 عاماً في السجن بسبب أختراقه جهاز كمبيوتر مدرسته

201405071244770

يواجه طالب أمريكي عقوبة يمكن أن تصل إلى 20 عاماً في السجن بعد أن اخترق جهاز كمبيوتر المدرسة وغير من درجاته ودرجات 4 من زملائه بحسب ما ذكرت صحيفة نيويورك دايلي نيوز الأمريكية.

وكان خوسيه باوتيستا (18 عاماً) تمكن من اختراق نظام الكمبيوتر في مدرسته الثانوية بولاية ميامي بهدف زيادة درجاته في جميع المواد الدراسة، وعرض على بعض زملائه زيادة درجاتهم أيضاً، وكان من المقرر أن يتخرج من المدرسة نهاية الشهر الحالي.

واعتقلت الشرطة باوتيستا يوم الخميس الماضي بعد أن اعترف لمدير المدرسة بفعلته، ومن المنتظر توجيه عدة تهم له تتعلق باختراق أجهزة كمبيوتر المدرسة والتلاعب بدرجات الطلاب فيها، وفي حال ثوبت هذه التهم يمكن أن يمضي وراء القضبان 20 عاماً بدل أن يحتفل بالتخرج.

وأشار تقرير الشرطة إلى أن باوتيستا عرض على زملائه تعديل درجاتهم في سجلات المدرسة في شهر فبراير (شباط) الماضي، وتم الإفراج عنه بكفالة إلى حين موعد المحاكمة وإلى ذلك الوقت سيتم تعقب حركاته بواسطة جهاز “جي بي إس” للتأكد من عدم خروجه من الولاية.

من جهتها أصدرت مدرسة “ميامي دايد” التي وقعت فيها الحادثة بياناً أكدت فيه أنها لا تزال تتحقق من الطلاب المتورطين في الحادثة، وسيتم طرد أي طالب يثبت اشتراكه فيها.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *