الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > طالبة مصرية تقدم صديقتها لأبناء خالتها ليغتصبونها ثم يقتلونها

طالبة مصرية تقدم صديقتها لأبناء خالتها ليغتصبونها ثم يقتلونها

صديقتها

لم تتخيل “ندا” الطالبة ذات الـ15 عاما ، أن تأتي طعنة الغدر لها من صديقتها ،دفعها التهور إلي ترك بيت أسرتها و الارتماء في أحضان صديقتها التي قدمتها فريسة سهلة لأبناء خالتها لاغتصابها ثم قتلتها من خلال القائها من الطابق السادس .
انتهزت صديقتها الفرصة وعرضت عليها القدوم لمنزلها للمذاكرة معها فلا يوجد أحد من أسرتها بالشقة ، فلم تجد ندا مفرا سوي الانصياع لرغبة صديقتها فلا يوجد مكان تذهب إليه سوي منزل صديقتها التي تحبها و تثق فيها كثيرا .
دخلت “ندا” منزل صديقتها واستحضرت دروسها مع “سارة” ووجدت أبناء خالة سارة “عاطلين” يدخلون الشقة باتفاق مع المتهمة ليشهرا في وجهها الأسلحة البيضاء ويأمروها بخلع ملابسها كاملة.
و لم تكتف سارة بالأمر بل حرضتهم علي قتلها خوفا من فضح وكشف أمرهم وبالفعل استجابوا لها و قاموا بوضع مخدر لها في العصير حتي تعرضت الحالة إغماء قاموا علي إثرها بحملها والقائها من الطابق السادس لتسقط جثة هامدة .
أخذت سارة في الصراخ و استدعت قوات الأمن مؤكدة أن صديقتها انتحرت بسبب خلافاتها مع أهلها ..إلا أن النيابة انتدبت الطب الشرعي الذى قام بتشريح الجثة و تبين أنها تعرضت قبل مصرعها لجريمة اغتصاب وحشية ثم القي بها من الطابق السادس
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين ، وقررت النيابة إحالتهم إلي المحاكمة الجنائية العاجلة.

 

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *