الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > ضمن مسلسل الاعتقالات اليومي : السلطات العراقية تعتقل 172 مواطناً يوم السبت في ست محافظات

ضمن مسلسل الاعتقالات اليومي : السلطات العراقية تعتقل 172 مواطناً يوم السبت في ست محافظات

ارتفعت حصيلة الحملات الحكومية التي تشنها قوات الأجهزة الأمنية القمعية المختلفة ضد المواطنين الأبرياء إلى اعتقال أكثر من ( 172 ) مواطناً خلال حملات دهم وتفتيش عشوائية نفذتها امس السبت في مناطق عدة من محافظات العراق المختلفة شملت محافظات ( ديالى، ، ونينوى، والأنبار ، وصلاح الدين ، وميسان ، والقادسية ) وهذا هو فقط المعلن عنها وكالآتي:

ففي محافظة ديالى:
اعتقلت قوات من الأجهزة الأمنية الحكومية في محافظة ديالى ( 12 ) مواطناً خلال حملات دهم وتفتيش نفذتها امس السبت في مناطق ( بعقوبة، وبني سعد ) ؛ حسب مصدر أمني حكومي.
اعتقلت قوات من الشرطة الحكومية في محافظة ديالى ( 14 ) مواطناً خلال حملات دهم وتفتيش نفذتها امس السبت في مناطق مختلفة من المحافظة شملت أقضية ( بعقوبة، والمقدادية، والخالص، وناحيتي جلولاء والعبارة ) ؛ حسب مصدر أمني حكومي.
وفي محافظة نينوى:
اعتقلت قوات من الفرقة الثانية مشاة التابعة إلى الجيش الحكومي ( 17 ) مواطناً خلال حملات دهم وتفتيش نفذتها امس السبت في مناطق مختلفة تقع جنوب مدينة الموصل مركز محافظة نينوى ؛ حسب مصدر امني حكومي.
اعتقلت قوات من الشرطة الحكومية تابعة إلى الفرقة الثالثة بمحافظة نينوى ( 6 ) مواطنين خلال حملات دهم وتفتيش نفذتها امس السبت في مناطق مختلفة تقع شرق مدينة الموصل مركز محافظة نينوى ؛ حسب مصدر امني حكومي.
وفي محافظة صلاح الدين:
اعتقلت قوات من الفرقة الرابعة مشاة التابعة إلى الجيش الحكومي في محافظة صلاح الدين ( 6 ) مواطنين خلال حملات دهم وتفتيش نفذتها امس السبت في منطقتي ( حي القادسية ، وحي الطين ) بمدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين ؛ حسب مصدر أمني حكومي.
وفي محافظة الأنبار:
اعتقلت قوات من الشرطة الاتحادية الحكومية في محافظة الأنبار ( 10 ) مواطنين خلال حملات دهم وتفتيش نفذتها اليوم السبت في مناطق ( الرمادي، والرحالية، وهيت، وكبيسة ) التابعة للمحافظة ؛ حسب تصريح مصدر أمني في الشرطة الحكومية بمحافظة الأنبار لمصادر إعلامية.
اعتقلت قوات من الشرطة الحكومية بمحافظة الأنبار ( 7 ) مواطنين خلال حملات دهم وتفتيش نفذتها امس السبت في مناطق ( الرمادي، والفلوجة، وعنه ) ؛ حسب تصريح مصدر أمني حكومي.
وفي محافظة ميسان:
اعتقلت قوات من الأجهزة الأمنية الحكومية في محافظة ميسان أكثر من ( 81 ) مواطناً خلال حملات دهم وتفتيش نفذتها امس السبت في مناطق مختلفة تابعة للمحافظة. حيث وأوضح مصدر أمني حكومي: أن قوات من شرطة مديرية البلدة نفذت عمليات دهم وتفتيش في مناطق مختلفة من المحافظة أسفرت عن اعتقال 81 شخصاً من المشتبه بهم . مبيناً أن قوة من مركز شرطة الحكيم التابعة للمديرية اعتقلت 20 شخصاً مشتبهاً به، فيما اعتقلت قوة من مفارز مركز شرطة العروبة ثمانية أشخاص ، كما اعتقلت قوة من مفارز مركز شرطة الجوادين 26 شخصاً ، فيما اعتقلت قوة من شرطة مركز الحسن العسكري 27 شخصاً.
اعتقلت قوات تابعة إلى مديرية السيطرات في الشرطة الحكومية بمحافظة ميسان ( 9 ) مواطنين خلال عمليات اعتقال في مناطق من المحافظة ؛ حسب تصريح قائد الشرطة الحكومية في المحافظة اللواء الركن ‘علي الهاشمي’ لمصادر إعلامية.
وفي محافظة القادسية:
اعتقلت قوات من الشرطة الحكومية في محافظة القادسية ( 10 ) مواطنين خلال حملات دهم و نفذتها امس السبت في مناطق عدة من المحافظة ؛ حسب تصريح مصدر أمني في الشرطة الحكومية لمصادر إعلامية في المحافظة.

شاهد أيضاً

4 عادات خاطئة عند قيادة السيارة تؤدي إلى استنزاف محفظتك 🚘🚗💸

إذا لديك سيارة، فهناك مجموعة من عادات القيادة التي تقوم بها. ولسوء الحظ، ليس كل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *