الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > ضمن مسلسل الاعتقالات اليومي : السلطات العراقية تعتقل 172 مواطناً يوم السبت في ست محافظات

ضمن مسلسل الاعتقالات اليومي : السلطات العراقية تعتقل 172 مواطناً يوم السبت في ست محافظات

ارتفعت حصيلة الحملات الحكومية التي تشنها قوات الأجهزة الأمنية القمعية المختلفة ضد المواطنين الأبرياء إلى اعتقال أكثر من ( 172 ) مواطناً خلال حملات دهم وتفتيش عشوائية نفذتها امس السبت في مناطق عدة من محافظات العراق المختلفة شملت محافظات ( ديالى، ، ونينوى، والأنبار ، وصلاح الدين ، وميسان ، والقادسية ) وهذا هو فقط المعلن عنها وكالآتي:

ففي محافظة ديالى:
اعتقلت قوات من الأجهزة الأمنية الحكومية في محافظة ديالى ( 12 ) مواطناً خلال حملات دهم وتفتيش نفذتها امس السبت في مناطق ( بعقوبة، وبني سعد ) ؛ حسب مصدر أمني حكومي.
اعتقلت قوات من الشرطة الحكومية في محافظة ديالى ( 14 ) مواطناً خلال حملات دهم وتفتيش نفذتها امس السبت في مناطق مختلفة من المحافظة شملت أقضية ( بعقوبة، والمقدادية، والخالص، وناحيتي جلولاء والعبارة ) ؛ حسب مصدر أمني حكومي.
وفي محافظة نينوى:
اعتقلت قوات من الفرقة الثانية مشاة التابعة إلى الجيش الحكومي ( 17 ) مواطناً خلال حملات دهم وتفتيش نفذتها امس السبت في مناطق مختلفة تقع جنوب مدينة الموصل مركز محافظة نينوى ؛ حسب مصدر امني حكومي.
اعتقلت قوات من الشرطة الحكومية تابعة إلى الفرقة الثالثة بمحافظة نينوى ( 6 ) مواطنين خلال حملات دهم وتفتيش نفذتها امس السبت في مناطق مختلفة تقع شرق مدينة الموصل مركز محافظة نينوى ؛ حسب مصدر امني حكومي.
وفي محافظة صلاح الدين:
اعتقلت قوات من الفرقة الرابعة مشاة التابعة إلى الجيش الحكومي في محافظة صلاح الدين ( 6 ) مواطنين خلال حملات دهم وتفتيش نفذتها امس السبت في منطقتي ( حي القادسية ، وحي الطين ) بمدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين ؛ حسب مصدر أمني حكومي.
وفي محافظة الأنبار:
اعتقلت قوات من الشرطة الاتحادية الحكومية في محافظة الأنبار ( 10 ) مواطنين خلال حملات دهم وتفتيش نفذتها اليوم السبت في مناطق ( الرمادي، والرحالية، وهيت، وكبيسة ) التابعة للمحافظة ؛ حسب تصريح مصدر أمني في الشرطة الحكومية بمحافظة الأنبار لمصادر إعلامية.
اعتقلت قوات من الشرطة الحكومية بمحافظة الأنبار ( 7 ) مواطنين خلال حملات دهم وتفتيش نفذتها امس السبت في مناطق ( الرمادي، والفلوجة، وعنه ) ؛ حسب تصريح مصدر أمني حكومي.
وفي محافظة ميسان:
اعتقلت قوات من الأجهزة الأمنية الحكومية في محافظة ميسان أكثر من ( 81 ) مواطناً خلال حملات دهم وتفتيش نفذتها امس السبت في مناطق مختلفة تابعة للمحافظة. حيث وأوضح مصدر أمني حكومي: أن قوات من شرطة مديرية البلدة نفذت عمليات دهم وتفتيش في مناطق مختلفة من المحافظة أسفرت عن اعتقال 81 شخصاً من المشتبه بهم . مبيناً أن قوة من مركز شرطة الحكيم التابعة للمديرية اعتقلت 20 شخصاً مشتبهاً به، فيما اعتقلت قوة من مفارز مركز شرطة العروبة ثمانية أشخاص ، كما اعتقلت قوة من مفارز مركز شرطة الجوادين 26 شخصاً ، فيما اعتقلت قوة من شرطة مركز الحسن العسكري 27 شخصاً.
اعتقلت قوات تابعة إلى مديرية السيطرات في الشرطة الحكومية بمحافظة ميسان ( 9 ) مواطنين خلال عمليات اعتقال في مناطق من المحافظة ؛ حسب تصريح قائد الشرطة الحكومية في المحافظة اللواء الركن ‘علي الهاشمي’ لمصادر إعلامية.
وفي محافظة القادسية:
اعتقلت قوات من الشرطة الحكومية في محافظة القادسية ( 10 ) مواطنين خلال حملات دهم و نفذتها امس السبت في مناطق عدة من المحافظة ؛ حسب تصريح مصدر أمني في الشرطة الحكومية لمصادر إعلامية في المحافظة.

شاهد أيضاً

كيف تدفعك المتاجر الكبيرة إلى شراء المنتجات الغير ضرورية؟

كم عدد المرات التي قمت فيها بعمليات شراء غير ضرورية عندما تكون في المتجر أو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *