الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > صيني يترك حفيدته كوديعة وينساها لمدة شهر ولا يرجع لأخذها

صيني يترك حفيدته كوديعة وينساها لمدة شهر ولا يرجع لأخذها

صيني

ترك عجوز صيني حفيدته كوديعة في أحد منتجعات السبا، إلى حين عودته بالنقود لدفع الفاتورة المترتبة عليه، بعد أن حظي بحمام ساخن، إلا أنه لم يعد لاستعادة الطفلة على الرغم من مرور شهر على الحادثة.

وفي تفاصيل الحادثة التي نشرته صحيفة دايلي ميرور البريطانية، كانت الطفلة سياو بصحبة جدها عندما قرر أن يحظى بلحظات من الاستجمام والاسترخاء، في أحد حمامات السبا في كونمينغ بمقاطعة يونان جنوب غربي الصين.

وعندما حان موعد دفع الفاتورة، أخبر الجد الموظفين أن عليه العودة إلى المنزل لإحضار النقود، ولإثبات حسن نواياه عرض ترك الطفلة البالغة من العمر 6 سنوات كضمان عودته بالنقود.

تعيش في الحمام
ومرت ساعات طويلة في ذلك اليوم ولم يظهر الجد، وتولى الموظفون في السبا رعاية الطفلة، وقدموا لها الطعام، وحاولوا العثور على جدها دون جدوى، وبقيت تعيش في المكان منذ حوالي شهر دون أن يسأل أحد عنها.

وكونت سياو صداقات مع جميع الموظفين الذين حرصوا على تأمين مكان تنام فيه خلال الليل عندما يتم إغلاق السبا، كما وفروا لها جهاز تلفزيون لمتابعة الرسوم المتحركة في حال شعرت بالخوف أو الضجر، ولم يهملوا نظافتها الشخصية أيضاً، حيث تركوا لها حرية استخدام مرافق الغسيل في المكان وأمنوا لها ملابس بديلة.

وبعد أن نشرت قصة الطفلة على وسائل الإعلام المحلية، اتصل الكثير من المتعاطفين معها بمراكز الرعاية الاجتماعية طالبين منها التدخل، إلا أن سياو لا تزال تعيش داخل حمام السبا ولم تجد من يمد لها يد العون حتى الآن

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …