الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > صينية تحرق 34 ألف دولار أمريكي لعمل كوب شاي ساخن

صينية تحرق 34 ألف دولار أمريكي لعمل كوب شاي ساخن

صينية

اقدمت زوجة صينية على حرق أموال زوجها داخل موقد كبير عن طريق الخطأ ، مما سبب الأمر وقوع زوجها الصيني بصدمة صعقته وهو يرى أموال شركته الناشئة وأجور عماله تتبخر مع الأدخنة.


وكان الزوجان الصينيان يحتفظان بمبلغ مالي قدره 20 ألف جنية استرليني (نحو 34 ألف دولار أمريكي) في كيس بلاستيكي داخل الموقد بعيداً عن الأعين، إذ أنهما من الشريحة التي لا تضع ثقتها في البنوك، ولكن الزوجة نست وجود النقود، فأشعلت نيران الموقد لعمل كوب شاي ساخن.

وعندما ذهبت الزوجة هاو بن (35 عاماً) لإحضار أخشاب ووضعها داخل الموقد، شاهدت كيساً بلاستيكياً، فتذكرت أنه كيس الأموال، فحاولت إخماد النيران، لكن دون جدوى، فقد احترقت الأوراق النقدية بالكامل، بحسب موقع ميرور البريطاني.

حزن الزوج وانغ كثيراً، وغضب من زوجته، لكنه غفر لها، شاكراً الله أنه وزوجته لا يزالان على قيد الحياة، فيما اضطر وانغ إلى الاقتراض من الأصدقاء والأهل لدفع أجور العمال الذين يؤسسون له شركته الصغيرة، إلى حين تحسن ضائقته المالية.

وهذه القصة تلفت انظارنا إلى أن على الرغم من الانتشار الواسع للبنوك في الصين ، إلا أن الصينيين لا يثقون بها ويفضلون حفظ أموالهم في منازلهم الخاصة لانهم يرون بأن ذلك أضمن لهم.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …