الرئيسية > صور > صور l صور أشهر الأشقاء في عالم الرياضة – الجزء الثاني

صور l صور أشهر الأشقاء في عالم الرياضة – الجزء الثاني

اليكم مجموعة من صور أشهر الأشقاء في عالم الرياضة العالمية ..

 

أجنيشكا رادفانسكا وأورسزولا رادفانسكا – التنس

BBgZdEd

 

أجنيشكا رادفانسكا (يسار الصورة) هي أشهر لاعبي التنس في بولندا وفازت بعدد من ألقاب منافسات الفردي العالمية ، وشقيقتها أورسزولا رادفانسكا (يمين الصورة) تتقدم في التصنيف هي الأخرى.

 

جاري نيفيل وفيل نيفيل – كرة القدم

نيفيل

 

جاري نيفيل (يمين الصورة) وفيل نيفيل (يسار الصورة) نجمي مانشستر يونايتد والمنتخب الانجليزي السابقين.

 

بوبي تشارلتون وجاك تشارلتون

بوبي تشارلتون

الاخوان تشارلتون كانا جزءاً من المنتخب الانجليزي الفائز باللقب الوحيد في كأس العالم لانجلترا عام 1966. السير بوبي تشارلتون (يسار الصورة) كان لاعب خط وسط بينما كان جاك (يمين الصورة) مدافع.

 

مارات سافين ودينارا سافينا – التنس

 

 

سافين

مارات سافين (يسار الصورة) ودينارا سافينا (يمين الصورة) كانا أول شقيقين يحتل كل منهما صدارة التصنيف العالمي في التنس. احتل مارات المركز الأول في تصنيف لاعبي التنس العالمي عام 2001 بينما احتلت سافينا صدارة التصنيف في عام 2009.

 

جابرييل ميليتو ودييجو ميليتو – كرة القدم

BBgZbwJ

 

جابرييل ميليتو (يمين الصورة) ودييجو ميليتو (يسار الصورة) لاعبا ريال سرقسطة الاسباني والمنتخب الأرجنتيني سابقاً. جابرييل ميليتو سبق وأن لعب لنادي برشلونة الاسباني وكان جزءاً من تشكيلة المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم عام 2006 واعتزل اللعب وهو يبلغ من العمر 32 عاماً بسبب الاصابة ، بينما يلعب دييجو ميليتو – والذي فاز بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2010 مع انتر ميلان الايطالي – حالياً في صفوف فريق راسينج الأرجنتيني.

 

فابيو كانافارو وباولو كانافارو – كرة القدم

كانافارو

 

فابيو كانافارو (يمين الصورة) الذي يعتبره العديد من النقاد واحد من أفضل مدافعي كرة القدم على مر التاريخ ، قاد منتخب ايطاليا للظفر بلقب كأس العالم عام 2006 وحصل على جائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم للعام ذاته. أما شقيقه الأصغر باولو (يسار الصورة) فهو أحد المدافعين المميزين في الدوري الايطالي وسبق وأن مثل منتخب ايطاليا تحت 21 عاماً.

 

مايكل وبرايان لاودروب – كرة القدم

BBgZ9gb

 

برايان لاودروب (يمين الصورة) فاز بلقب أفضل لاعب دانماركي لأربعة أعوام متتالية ، بينما شقيقه مايكل لاودروب (يسار الصورة) حصل على لقب أفضل لاعب دانماركي في التاريخ عام 2006 من الاتحاد الدانماركي لكرة القدم.

 

فيتالي وفلاديمير كليتشكو – الملاكمة

BBgZr50

 

من أكثر الأشقاء سيطرة على الألقاب العالمية في تاريخ الملاكمة. فيتالي (يسار الصورة) وفلاديمير (يمين الصورة) خاضا أول نزال لهما في الملاكمة في نفس اليوم في عام 1996 ، وكلاهما حصل على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل.

 

 

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …