الرئيسية > صور > صور | 8 مناطق سياحية لم تراها من قبل

صور | 8 مناطق سياحية لم تراها من قبل

في هذه الموضوع سنعرض لكم 8 صور لـ مناطق سياحية أعتقد بأنك لم تراها من قبل!

1 – سلالم “هايكو” في هاواي، المعروفة باسم “الطريق إلى السماء”، وهي سلالم فولاذية خلفتها الحرب العالمية، وتتكون من 3922 درجة، بقياس 18 بوصة. وتمر السلالم على سبعة أقسام من التلال الوعرة، وتقع بطول منحدر جبلي على ارتفاع 853 متراً فوق سطح البحر. وهي غير متاحة للعامة، غير أن الكثيرين يحرصون على الصعود إلى قمتها للاستمتاع بواحد من أكثر المناظر الطبيعية جمالاً ورهبة حول العالم.

 

 

 

 

سلالم-هايكو

2 – “الغابة الملتوية” غرب بولندا، وتتكون من 400 شجرة صنوبر فريدة من نوعها، حيث إن جذوعها كلها نمت بشكل ملتو بزاوية 90 درجة متجهة إلى الشمال، لأسباب ما زالت مجهولة بالنسبة لعلماء الطبيعة حتى الآن.

الغابة-الملتوية

3 – الينابيع الساخنة في مدينة “روتورا” بنيوزيلاندا، والتي تضم تجمعاً هائلاً لمعدن الكبريتيك، ولذا فقد لُقبت بـ “مدينة الكبريت”، إذ يلاحظ زوار المدينة رائحة الكبريت القوية والينابيع الحارة المنبثقة والبخار المتصاعد من الثقوب الأرضية المنتشرة في جميع أنحاء المدينة.

الينابيع-الساخنة

4 – بحيرة “بانغونغ ستو” الواقعة في جبال الهيمالايا، بين الهند وجبال التبت، وتتميز بصفاء مياهها مع المناظر الطبيعية الخلابة للجبال.

بحيرة-بانغونغ-ستو

 

5 – جزر الرسول الواقعة قبالة ساحل بحيرة “سوبيريور” على الحدود الدولية بين الولايات المتحدة وكندا، وهي عبارة عن 22 جزيرة تمر من داخل كهوف، ما يجعلها تبدو وكأنها غرف جليدية خلال فصل الشتاء.

جزر-الرسول

 

6 – جزيرة “رانجيروا” في بولونيزيا الفرنسية، وهي جزيرة مرجانية على شكل حلقة، تشتهر بإحتوائها على المحار الذي يستخرج منه اللؤلؤ الأسود.

جزيرة-رانجيروا

 

7 – منتجع Huacachina في بيرو، وهي منطقة تجمع واحات في إقليم إيكا، والتي تشتهر بكثبانها الرملية، وتستقطب السياح الراغبين في التزلج على الرمال.

منتجع

 

8 – التل المغناطيسي في مقاطعة “نيوبرونزويك” الكندية، والتي يزعم المحليون فيها أنك إذا أوقفت سيارتك وتركتها دون رفع فرامل اليد، ستتحرك بفعل المغناطيس إلى أعلى التل، وهو ما يحدث بالفعل، ولكن بفعل الخداع البصري.

التل-المغناطيسي

 

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *