الرئيسية > صور > صور | 10 من الشخصيات الخارقة من البشر يقومون بأمور ستذهل لرؤيتها

صور | 10 من الشخصيات الخارقة من البشر يقومون بأمور ستذهل لرؤيتها

الشخصيات الخارقة

جميعنا قرأنا القصص والروايات عن الشخصيات الخارقة والتي غرت في نفوسنا أفكارنا نتمنى أن تتحقق لمواجهة المجرمين ومكافحة الشر كسوبر مان وسبايدرمان والرجل الحديدي وباتمان وهانكوك وأمثالهم ولكن يبدو أن هذه الحياة الحقيقية حملت إلى الدنيا أبطالاً خارقين أيضاً صحيح انهم لايستطيعون الطيران كسوبر مان وهانكوك ولكن يقومون بأمور ستذهل لرؤيتها :
1. صاحب أقوى أسنان في العالم Rathakrishnan Velu ، الهندي الذي يستطيع سحب قطار بأسنانه

9

2. الشاب المطاطي Daniel Browning Smith هو بهلوان الشهير. ظهر على جاي لينو، سيرك دو سولي، وغيرها من البرامج التلفزيونية، مما يدل على الكيفية التي يمكن أن ينحني جسده بها في كل مكان.

10

3. السيد الذي يأكل كل شيء Michel Lotito ولد مع معدة لها جدران أسمك مرتين عن البشر العاديين . لديه أيضا الأحماض الهاضمة عظمى تعمل بالطاقة التي تسمح له أن يأكل كل شيء تقريبا. انها تأكل المعادن والزجاج، والبلاستيك

8

4. العيون المفرقعة Claudio Pinto السيد الذي يستطيع أن يخرج عينيه للخارج بنسبة 95 % وأغتقد يستحيل أن ترى مثله .

الشخصيات الخارقة

5. الرجل المغناطيس Liew Thow Lin هو رجل يبلغ من العمر 70 عاما الذي اكتشف أنه يستطيع جذب الأشياء المعدنية إلى جسده. حتى بدأ مغناطيسيا سحب السيارات أيضاً.

6

6. الرجل الهامس Kevin Richardson يجعل رزقه من خلال قدرته على التواصل ما يبدو مع الأسود والفهود، والعديد من القطط الكبيرة الأخرى. يلعب معهم،

5

7. الفتى الذي يسمع الصدى Ben Underwood بعد ان فقد عينيه الاثنتين بسبب السرطان بدأ ينتبه هذا الشاب ان حاسة السمع عنده خارقة حيث أنه يستطيع سماع الصدى قبل وصوله.

4

8. الرجل الذي لايشعر بالألم .Tim Cridland لا يشعر حقا بالألم. وقد حاول العلماء في جميع أنحاء العالم اكتشاف سر الحصانة عنه ضد الأشياء الأكثر ألما. ، حيث أنه يثقب نفسه مع أسياخ والعديد من الأشياء الأخرى.

3

9. دماغ Daniel Tammet ولد بنعمة ذكاء غير معقولة وعبقرية غير مسبوقة حيث أنه يحل معادلات رياضية بثوانٍ والذاكرة عنده دائماً تعمل بالطاقة الفائقة و تسمح له بتعلم سلسلة من اللغات الأخرى وكسر الأرقام القياسية العالمية.

2

10. الرجل الذي لاينام Thai Ngoc هذا الاتيني البالغ من العمر 64 عاما بقي مستيقظا منذ عام 1973. ولا ينام أبداولم يكن له أي آثار سيئة في بدنه أو العقل.

1

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …