الرئيسية > صور > صور | نجمات هوليوود يتبعن رجيم بروبرت أتكنز ويحققن نتائج مبهرة

صور | نجمات هوليوود يتبعن رجيم بروبرت أتكنز ويحققن نتائج مبهرة

حقق رجيم دكتور “بروبرت أتكنز”، نتائج مبهرة في إنقاص وزن نجمات السينما العالمية وإعادة الرشاقة والحيوية لمشاهير العالم، وأثار جدلا واسعا بعد اعترافات النجمات باتباع الحمية الغذائية الجديدة وخسارة الوزن سريعا بطريقة صحية وآمنة.

يقول دكتور أيمن حسن، أخصائي التغذية العلاجية والرجيم، أن الحمية الغذائية لمخترعها دكتور “أتكنز” تعتبر من أشهر أنواع الحميات العالمية حاليا لإنقاص الوزن، حيث يعتمد على البروتين بشكل كلي.

ففكرة الرجيم هي منع الجسم من السكريات وإجباره على حرق الدهون المخزنة للحصول على الطاقة، ولذلك فإن الرجيم يعتمد بشكل كامل على البروتينات، ومدته 10 أيام أساسية و20 يومًا لتثبيت الريجيم، ونظرًا لتناول متبعيه كميات معقولة من البروتينات “يطلق على الريجيم اسم حمية البروتين”؛ فإنهم لا يعانون من الحرمان أثناء فترة الريجيم، وهو ما زاد شعبيته خاصة بين المشاهير، وقد أعلن الكثير من النجوم عن اتباعهم لريجيم “أتكنز”، مؤكدين أنهم استفادوا كثيرًا من تطبيقه.

النجمة العالمية شارون أسبورن، أكدت أنها أكملت عامًا على اتباع ريجيم “أتكنز” وأنها فقدت 23 رطلًا في 6 أسابيع فقط، وتشعر بالطاقة حتى أنها تستطيع اللعب مع حفيدها.. بينما كشفت “كارداشيان” نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة مؤخرًا على “تويتر”، أنها استخدمت حمية “أتكنز” لمساعدتها لفقدان الوزن بعد ولادة طفلها.

“كاثرين زيتا جونز” هي أيضًا اتبعت حمية “أتكنز” لتتخلص من الوزن الزائد، بالإضافة إلى النجمة ديمي مور زوجة النجم “آشتون كيتشر”، وجينيفر أنيستون التي تحظى بجسد ممشوق.

مشاهير هوليوود 01 مشاهير هوليوود 02 مشاهير هوليوود 03 مشاهير هوليوود 04 مشاهير هوليوود 05

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *