الرئيسية > اخبار مختارة > صور مقتل معمر القذافي

صور مقتل معمر القذافي

يتواصل تضارب الانباء حول مصير العقيد معمر القذافي بين مصادر صحفية تفيد بانه توفي متأثرا بجروحه التي اصيب بها في قصف لطائرات الناتو والمجلس الانتقالي الذي يقول انه لم يتلقى معلومات عن مقتله بل القاء القبض عليه مصابا بعد خروجه هاربا من مدينة سرت آخر معاقله، بعد أن اطلقت قوات الناتو صواريخ باتجاه رتل من الكتائب كان يفر من سرت باتجاه مصراتة. حيث افادت معلومات من ليبيا انه مع احكام سيطرة الثوار على كامل مدينة سرت تم اعتقال شخصية سياسية هامة، بينما افادت بعض الانباء ان الشخصية هي ليست سوى العقيد الليبي معمر القذافي.

تفيد مصادر صحفية انه تم القاء القبض على معتصم القذافي داخل مدينة سرت. وكانت ليبيا قد دخلت اليوم مرحلة جديدة، وهي مرحلة ما بعد القذافي وذلك بعد ان تمكن الثوار من السيطرة على كامل احياء مدينة سرت، آخر معاقل العقيد القذافي، والتي تحررت بالكامل، بعد مدينة بني وليد التي تم تحريرها كليا قبل أيام معدودة.

ويحتفل الثوار بتحرير مدينة سرت باطلاق نيران الفرح في الهواء، وتتركز هذه الاحتفالات في الحي الثاني لمدينة سرت وهو آخر الأحياء المحررة في المدينة. ومن المتوقع ان يعود أهالي سرت اليها، بعد ان غادروها هربا من المعارك الضارية التي دارت فيها بين كتائب القذافي والثوار منذ اكثر من ثلاثة اسابيع.

هذا ومن المتوقع ان يلقي مصطفى عبد الجليل، رئيس المجلس الانتقالي كلمة يعلن فيها عن بدء المرحلة الانتقالية لليبيا ما بعد القذافي ويذكر أن انهيار المقاومة في سرت جاء بشكل مفاجئ حسب أقوال قادة الثوار، فبعد ان كانت المقاومة عنيفة خلال الأيام الأخيرة، انهارت كليا..

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *