الرئيسية > صور > صور | معاناة اللاجئين الهاربين من بلادهم

صور | معاناة اللاجئين الهاربين من بلادهم

معاناة اللاجئين

بسبب الحروب أو الظروف الاقتصادية في العديد من البلدان العربية، يلجأ سكان المناطق المنكوبة الى الهروب من بلادهم الى بلدان أخرى على أمل العيش حياة كريمة.

ولكن اللاجئين الى بلدان أخرى يواجهون العديد من المخاطر، وقد يعانون كثيراً قبل نيل ما يحلمون به، أو قد يفقدون حياتهم في سبيل ذلك.

وتعتبر العراق وسوريا وليبيا من أكثر البلدان التي هرب منها أهلها في الآونة الأخيرة بسبب الحروب والظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها هذه البلاد.

وأكثر اللاجئين يقصدون دول القارة الأوروبية، كألمانيا وبريطانيا والسويد وغيرها بسبب المعيشة الجيدة التي تقدمها لمواطنيها.

ونشرت مجموعة من الصور التي تعبر عن حجم معاناة اللاجئين اثناء هربهم من بلادهم وانتقالهم الى بلدان أخرى، نترككم مع هذه الصور :

أب الطفل السوري يبكي الاسلاك الشائكة في المجر التسلل من تحت السياج الشرطة المجرية تمنع اللاجئين الشرطة المجرية توفق اللاجئين الطفل السوري الميت ام سورية ملقاة على سكة الحديد ذراع طفل غريق سيدة تفحص ملابس تبرع بها الالمان طابور استلام الخبز طفل سوري وصل الى اليونان طفل سوري يجرب حذاء من الاحذية التي تبرع بها الناس عامل اغاثة يحمل سيدة فاقدة الوعي لاجىء سوري يدفي نفسه لاجىء فقط وعيه لاجئين سوريين لاجئين يرتدون يطانيات حرارية لاجئين يصعدون الى القطار مصورة تعرقل لاجىء سوري مئات اللاجئين يحاولون صعود القطار

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …