الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > صور مسربة جديدة لـ «آيفون 5»

صور مسربة جديدة لـ «آيفون 5»

نتشرت في الآونة الأخيرة تسريبات جديدة تتعلق بهاتف «أبل» المرتقب «آيفون 5»، وآخرها كانت صورا للوحة الأم الخاصة بالهاتف، التي ظهرت على العديد من المواقع والمنتديات التقنية.

وفي تعليق لموقع «to5Mac9» المهتم بمنتجات «أبل» ذكر ان اللوحة الأم لا تحتوي على الأمور المعتادة في «آيفون» مما يشير الى انها نموذج أولي، كما لا تحتوي على المعالج، لذلك من الصعب تمييز ما الجديد من هذه الصور. ولكن سجلت بعد ذلك عدة ملاحظات مستنتجة من الصور، كانت أولاها وجود أكثر من هوائي اتصال مقارنة بـ «آي فون 4 اس»، والذي يفسر بأن الجيل الرابع LTE قادم الى «آيفون 5»، كما لوحظت فتحة شريحة الاتصال (SIM Card) وهي أصغر من سابقتها، مما يعزز احتمال انتقال «أبل» الى نوع البطاقات الجديد المسمى (nano-SIM card) والتي تعتبر أصغر حجما من (micro-SIM) المستخدمة في «آيفون 4 اس»، كما ان قاعدة وصل البطارية تحتوي على اربعة رؤوس بدلا من خمسة، مما يشير الى بطارية ذات قدرة أكبر، كما ان مكان وصل الشاشة يختلف عن سابقه، وهذا يعني أن حجم الشاشة سيكون مختلفا كما تشير الشائعات السابقة.

الملاحظ انه لا تأكيدات رسمية لكل هذه التوقعات والتسريبات، الا ان البعض يعتقد أنها مؤكدة، مقارنا اياها بالصور التي انتشرت سابقا عن «آيفون 4 اس» قبل طرحه، وتبين بعد ذلك صحتها.

شاهد أيضاً

3 نصائح وحيل لإستخدام هاتفك الذكي كمحترف

هناك الكثير من النصائح والحيل على شبكة الإنترنت لإستخدام الهواتف الذكية بشكل إحترافي، وبعضها بسيط …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *