الرئيسية > صور > صور | مزايا آيفون 6 المتوقعة

صور | مزايا آيفون 6 المتوقعة

نشر موقع “بيزنس انسايدر” الشهير تقريرًا مصورًا عن مواصفات “آيفون 6” المحتملة، والمنتظر إصداره خلال الأشهر القليلة القادمة.

وجاء هذا التقرير المصور استنادًا إلى تسريبات حول الجهاز، كانت قد انتشرت على شبكة الإنترنت، وذلك على النحو التالي:
من المرجح أن تزيد “أبل” حجم الشاشة، ليصل إلى 4,7 بوصة، فيما تتوارد أقاويل عن احتمالية إصدار نسخة من الجهاز بشاشة 5,5 بوصة.

كما ويُرجح أن يأتي هيكل “آيفون6” أقل عرضة للتلف، حيث أفادت تقارير نشرت في وقت مبكر من هذا العام، أن شركة “أبل” اشترت معدات جديدة لصناعة مئات الملايين من الهواتف، ذات شاشات زجاجية مصنوعة من الياقوت الأزرق، وهو أقوى ثاني مادة زجاجية بعد الماس.

آيفون 01
تبدو شاشة الهاتف معمرة لوقت طويل، حيث نشر أحد مستخدمي “اليوتيوب” فيديو يُزعم أنه لجهاز “آيفون6” بشاشة من الياقوت الأزرق، وهو يختبر خدشه بسكين تارة ومفاتيح تارة أخرى، ويثنيه أسفل حذائه، وبدا الجهاز صامدًا دون أي تلف ملحوظ.

آيفون 02

ويحتمل أيضاً أن يأتي هيكل “آيفون6” قابلاً للانحناء للمرة الأولى في تاريخ إصدارات التفاحة الأمريكية، وذلك وفقاً لما نشره المدون “سوني ديكسون” عبر مقطع فيديو أظهر مدى مرونة مكونات الجهاز الداخلية.

آيفون 03
لن يكون الهاتف أكبر في حجم الشاشة فحسب، فوفقًا للمدون “مارك جيرمان” سوف تزيد دقة عرض الصورة، لتبلغ 1704960X، بدلاً من 1136640X.

آيفون 04
وينتظر أيضاً أن يُزود الجهاز بخاصية الدفع الرقمي عبر تقنية “الاتصال قريب المدى” NFC، وذلك حسب تصريحات صحيفةVenture beat””، المعنية بأخبار التكنولوجيا، نقلاً عن مصدر مقرب لـ”أبل”.

آيفون 05
كما ويحتمل أن يتسم “آيفون 6” بميزة الشحن “اللاسلكي”، وينتظر أن ترتفع سرعة أداء “آيفون 6” وقوة بطاريته، وهو تحديث تقليدي اعتادت عليه “أبل” في كل إصدار جديد لها من “آيفون”.

آيفون 06
ويرجح أن يشتمل الجوال على تقنية “استقرار الصورة” التي تزيل أية ضبابية من الصور، من تلك التي قد تتسبب بها حركة الأيدي.

آيفون 07
وأن يكون “آيفون 6” أول هاتف ذكي يحتوي على مقياس للضغط الجوي، يمكنه قياس درجات الحرارة، والضغط الجوي، ومسافة الارتفاع.

آيفون 08
ويتوقع أن يأتي “آيفون 6” مزوداً بخاصية التعرف على الهوية من بصمة الإصبع، لتسهيل إجراء عمليات شراء إلكترونية عبر “باي بال”.

آيفون 09

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *