الرئيسية > اخبار مختارة > صور | مذيعة رياضية تطرد من الملعب بسبب جمالها !

صور | مذيعة رياضية تطرد من الملعب بسبب جمالها !

تعرضت مذيعة قناة نادى ريد ستار بلغراد الصربية للطرد من ملعب الفريق، بسبب تشتيتها لانتباه اللاعبين أثناء التدريبات، وفقا لما نقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية على لسانها.
وتقول المذيعة التلفزيونية كاترينا سريكوفيتش (22 عاماً)، أنه طلب منها مغادرة ملعب التدريبات الخاص بفريق ريد ستار بلغراد الصربي في عدد من المناسبات لأنها كانت تشتت اللاعبين من خلال كونه جذابة جدا، إذ أن العديد من اللاعبين اعترفوا بوجود صعوبة كبيرة في التركيز خلال التدريبات بحضور كاترينا.
وأوضحت كاترينا التي درست الأدب الصيني أنها تخشى على مستقبلها في ما وصفته “وظيفة الأحلام” كونها تعمل داخل النادي الذي تشجعه وتعشقه منذ الصغر.
وقالت كاترينا: “أنا أعترف أن هذا الأمر كان يشكل مشكلة في البداية ولكن أعتقد أنني تعودت الآن، كان الأمر صعبا وخلال فترة من الفترات بدا أن اللاعبون ليسوا قادرين على العمل معي على الإطلاق”.
وأضافت “لقد طلب مني الذهاب خارج الملعب بضع مرات لأنني كنت أتسبب في إلهاء اللاعبين على أرض الملعب، واللاعبين اشتكوا بأنهم لا يستطيعون التركيز”.
وختمت كاترينا تصريحاتها بالإشارة إلى انها تعتبر نفسها من أكبر المشجعين لنادي ريد ستار بلغراد الصربي الذي توج بكأس اوروبا عام 1991، مضيفة أن صديقها ليس له علاقة بكرة القدم.

 

كاترينا سريكوفيتش 1 كاترينا سريكوفيتش 1 كاترينا سريكوفيتش 2 كاترينا سريكوفيتش 3 كاترينا سريكوفيتش 4 كاترينا سريكوفيتش 5 كاترينا سريكوفيتش

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …