الرئيسية > صور > صور | مدينة نيوأورليانز كما لم تراها من قبل

صور | مدينة نيوأورليانز كما لم تراها من قبل

نيو أورليانز تعتبر أكبر مدينة وتعتبر أيضا منطقة العاصمة في لويزيانا, وتقع في الجزء الجنوبي من الولاية على طول نهر المسيسسبي وأصبحت المدينة شهيرة جدا بسبب تجمع الهندسة المعمارية النادرة بها التي تحدد جذورها التاريخية وتوحي أيضا بثقافتها المتنوعة . يستمتع الناس فيها بسبب مناخها شبه الإستوائي وشتائها المعتدل وصيفها الدافئ.

وبتأثرها المختلط من الثقافات الأوروبية والأفريقية والكاريبي ,تعتبر نيو أورليانز من أروع المدن في الولايات المتحدة. وتعتبر السياحة واحدة من أهم الأسباب التي جعلت نيو أورليانز مدينة لا تهزم ونابضة بالحياة ,حيث يقوم الزوار بالوصول إلى مطار لويس أرمسترونغ الدولي الذي يعتبر المطار الأساسي والكبير في المدينة ويقع في أحياء كينر , وعند وصولك إلى المطار يمكنك إستقلال تاكسي لينقلك إلى وسط المدينة أو وجهة أخرى في نيو أورليانز من الوجهات التي يفضلها السياح.ولكن من أكثر وسائل المواصلات المتاحة والتي يمكنها أن تنقلك في جميع أنحاء المدينة هو الأوتوبيس .

ومن التجارب المثيرة جدا والمدهشة في نيو أورليانز هو الإقامة بأحد الفنادق الرائعة الموجودة بها والتي تقع في وسط المدينة أو في وسط المناطق التجارية المركزية هناك مثل فندق Astor Crowne Plaza. و فندق Ambassador  , ولكن لمحبي الإقامة الفاخرة يمكنهم الإقامة في فندق Bourbon Hotel Orleans في الحي الفرنسي والذي يعتبر إختيار مثالي جدا.

ويبدو أن تأثرها بالعديد من البلاد المختلفة جعل فن الطهي في نيو أورليانز لها سمة إختيارية خاصة حيث تتميز بالعديد من الأطباق الشهيرة إلى جانب المأكولات البحرية التي تعتبر الأفضل فيما بين المدن في لويزيانا ومن أشهر المطاعم فيها مطعم Tobasco.

ومن أشهر معالم الجذب فيها حديقة Audubon  وحديقة New Orleans City و متحف WWII الوطني .

 

نيوأورليانز 01 نيوأورليانز 02 نيوأورليانز 03 نيوأورليانز 04 نيوأورليانز 05

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *