الرئيسية > صور > صور | مدينة مرسيدس الأرجنتينية أعظم المراكز السياحية في العالم

صور | مدينة مرسيدس الأرجنتينية أعظم المراكز السياحية في العالم

“مرسيدس” ليست ماركة السيارات الشهيرة التي نعرفها جميعا, وإنما هي مدينة تقع في الأرجنيتن في مقاطعة بوينس آيرس, وتبعد حوالي 100 كم عن العاصمة بيونس أيرس, وتعتبر من أعظم المراكز للسياحة المصغرة بالنسبة للأشخاص الذين يريدون قضاء عطلة نهاية أسبوع حيوية أو بعض الأيام الممتعة في بلاد محاطة ببيئة طبيعية جميلة وخلابة.

تشتهر مرسيدس بأطباقها اللذيذة والشهية والتي لا يجب أن يفوتك تجربتها عند ذهابك إلى هناك وخصوصا في مطاعم Tomás Jofre , وتوفر مرسيدس فرصة التمتع بالسياحة الزراعية والرياضة ورحلات الطيران أو القيام بزيارة المراكز الثقافية المختلفة.

وتتميز المدينة بمناخها الرطب المعتدل, التي تجعل الزيارة مناسبة لها في جميع أوقات العام وخصوصا في الصيف، كما يمكنك زيارة Touristic Estancias أيضا التي توفر لك إمكانية الإستمتاع بالأنشطة الرائعة الموجودة في المدينة مثل ركوب الخيل والإستمتاع بالمشاركة في العروض الفلكلورية.

وعند ذهابك إلى مدينة مرسيدس يمكنك التمتع بالذهاب بجولة رائعة في أكبر حديقة في المقاطعة حديقة ParqueIndependencia والتي تبلغ مساحتها حوالي  54هكتار والتي تمنحك فرصة رائعة للتخييم في الغابة على طريق نهر لوخان.

وهناك الكثير من الأماكن المهمة والرائعة والتي لا يمكنك تفويتها عند ذهابك إلى مرسيدس مثل Municipal Astronomical Observatory ومتجر “Pulpería” الشهير والذي تم إنشائه في عام 1830 و متحف العلوم الطبيعية والمتحف الإقليمي التاريخي للمنطقة.

 

مرسيدس 01 مرسيدس 02 مرسيدس 03 مرسيدس 04 مرسيدس 05 مرسيدس 06 مرسيدس 07 مرسيدس 08 مرسيدس 09 مرسيدس 10

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *