الرئيسية > اخبار مختارة > صور | “مجموعة شبابية”غريبة و مخيفة بعباءات سوداء فى ملاعب القارة الأوروبية !

صور | “مجموعة شبابية”غريبة و مخيفة بعباءات سوداء فى ملاعب القارة الأوروبية !

419660-mimo11

ظهرت مجموعة شبابية تتألف من 11 شخصاً يرتدون عباءات سوداء متطابقة في مدرجات ملعبي “آليانز أرينا” و”ستامفورد بريدج” في مشهد أثار جميع مشجعي ومناصري بايرن ميونيخ الألماني وتشلسي الإنكليزي توالياً.

شوهدت مجموعة من النزلاء والغرباء يرتدون عباءات سوداء متطابقة تحمل جميعها شعاراً واحداً كبيرًا لم يتم الكشف عن مغزاها بعد في عدد من الملاعب التي تتبع لأندية أوروبية كبرى.

البداية كانت في ملعب “آليانز أرينا” معقل بايرن ميونيخ الألماني السبت الماضي حيث شوهد 11 رجلاً يلبسون رداءات سوداء داكنة وسط تساؤلات عن هوية هؤلاء الأشخاص الذين رسموا على وجوههم علامات غريبة ومخيفة وغير تقليدية.

ورغم صعوبة مباراة بايرن أمام ضيفه هيرتا برلين إلا أن هؤلاء “الغروبة” قد طغوا بشدة على أحداث اللقاء الذي انتهى بفوز بعد معاناة كبيرة بثلاثة أهداف لكتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا مقابل هدفين للضيوف ليواصل الفريق البافاري صدارته لقمة البوندسليغا متفوقاً على مطارديه بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن.

وما زاد الاهتمام بهؤلاء “الثلة” من قبل الجماهير الألمانية هو جلوسها في أكثر المناطق بروزاً وظهوراً وتحديداً عند خط المنتصف ما جعلهم يحظون بالكثير من المتابعة الإعلامية.

وأصبح ظهور هؤلاء “الغرباء” و”النزلاء” على فترات متتالية عبر شاشات التلفزة التي تنقل مباراة الدوري الألماني في جميع أرجاء العالم بعد تركيز شديد من مخرج اللقاء عليهم وعلى طقوسهم الغريبة.

419660-mimo22

وفي ستامفورد بريدج أيضاً

واعتقد كثيرون أن هذه الكائنات الغريبة سوف تقتصر على الظهور في معقل بايرن ميونيخ الألماني لكن المفاجأة تمثلت بمشاهدتهم بالعدد نفسه من الأشخاص وبالهيئة والجلسة والرسومات المخيفة ذاتها على وجوههم في عدد من الملاعب الأوروبية الأخرى.

وفي الوقت الذي يستعد فيه عشاق الساحرة المستديرة ومحبّو مباريات الدوري الإنكليزي لقمة الجولة التاسعة من المسابقة التي تجمع بين تشلسي وضيفه مانشستر سيتي على ملعب “ستامفورد بريدج”، خطفت تلك “الكائنات الغريبة” الأضواء من المنازلة الكروية والتدريبية بين البرتغالي جوزيه مورينيو والتشيلي مانويل بيليغريني التي انتهت لمصلحة الأول بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة بفضل المهاجم الإسباني فيرناندو توريس.

وارتدى هؤلاء الرجال عباءات سوداء مع دوائر غامضة على صدورهم مع رسومات غريبة على الوجه علاوة على ظهور أحد رجال هذه المجموعة خلف نائب رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم “القيصر” فرانتس بيكنباور.

419660-mimo33

ظهور غريب والسبب… لا أحد يعلم!

ولا يزال سبب “الظهور الغريب” لهاتين المجموعتين في ملعبي بايرن ميونيخ وتشلسي مجهولاً وغامضاً لدى الجماهير الكروية ومعروفاً فقط في أدراج ملعبي “آليانز أرينا” و”ستامفورد بريدج”.

وتناقلت مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي على الانترنت عدداً كبيراً ومتشعباً من التفسيرات والتأويلات لسبب ظهور هؤلاء الغرباء منها الترويج لساعة “ثمينة” من إنتاج “أديداس” وهو ما يفسر الجملة التي تظهر مع الشعار الغريب “الفائز يأخذ العالم” على حد تفسيرهم.

وتبقى الأيام القادمة كفيلة بالكشف عن هؤلاء الأشخاص ولمن يتبعون وهل يروجون إلى عمل تجاري ودعائي بحت أم يقف خلفهم جماعات سياسية لها مطالب معينة مع صعوبة الإقرار بالفرضية الأخيرة.

419660-mimo44

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *