الرئيسية > صور > صور | كوارث اعصار جنوب الولايات المتحدة

صور | كوارث اعصار جنوب الولايات المتحدة

ضربت أعاصير قوية “تورنادو” بعض المناطق الجنوبية للولايات المتحدة الأميركية وأدت إلى مقتل عدد من الأشخاص وتدمير المنازل واقتلاع الأشجار وانقلاب السيارات..

وقبل أسبوع من الآن، وتحديدا في 24-4-2014، قام المصور براد ماك -وهو من هواة تصوير وملاحقة العواصف الرعدية بمتابعة العاصفة الرعدية المسماة بالسحابة الخارقة والتي تجتاح الولايات المتحدة الأميركية هذه الأيام، والتي توقع الخبراء أن تزيد حدتها لتصل إلى سلسلة من الأعاصير الرعدية، خلال الأيام القادمة، و من المتوقع أن يكون الأقوى منذ عام 2011..

01 02 03 04

يشار هنا إلى أنه وفي 2012، قام إعصار “ساندي” بضرب الساحل الشمالي الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية في الـ29 من أكتوبر، وهو جزء من الأعاصير المدارية التي ضربت البحر الكاريبي والمحيط الأطلسي.

05 06 07 08 09 10 11

ويقال إن إعصار ساندي سبب أكبر انقطاع للطاقة والكهرباء في التاريخ، حيث هبت العواصف واقتلعت الأشجار العملاقة من جذورها وحطمت خطوط الكهرباء لتترك أكثر من خمسة ملايين شخص في الظلام!

هذا بالإضافة إلى الدمار الذي سببه الإعصار من حرائق وفيضانات ورياح عاتية وأمطار غزيرة لتغمر المياه شوارع مدينتي نيويورك ونيو جيرسي وغيرها من الولايات الأمريكية.

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *