الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > صور + فيديو | توبيك .. مركب لإخفاء الصلع في أقل من دقيقه يعيد الأمل للملايين !

صور + فيديو | توبيك .. مركب لإخفاء الصلع في أقل من دقيقه يعيد الأمل للملايين !

توبيك إختراع تايواني للأشخاص الذين يعانون من قله كثافة الشعر أو فراغات خاليه من الشعر في فروه الرأس ومبدأ عمله في كونه يتكون من ألياف مجهريه تنجذب إلى الشعر الخفيف في فروه الرأس وتلتصق بها بالخاصيه الكهروستاتيه وهو مركب عضوي غير كيميائي ولا يذوب ولا يمتص عبر الجلد، وهو بذلك لا يزول في الجو الماطر أو نتيجة التعرق بسبب حرارة الجو أو بعد التمرينات الرياضية، ولا يزول بالسباحة.

من مزايا Toppik عدم التصاقه باليدين أثناء تمررهما في الشعر لأن قوامه غير دهني ولا لزج، لإزالته يلزم غسيل الشعر بالشامبو.تبدو هذه ألياف شعراً طبيعياً 100%، وغير قابلة للتمييز حتى عن قرب. قابلة للتسريح بالمشط كالشعر الطبيعي تماماً.

عند استعمال توبيك فإن أليافه المتناهية في الصغر تنتشر بسرعة في شعر وجلد الرأس مما يؤدي إلى تغليف سيقان الشعر بهذه المادة ، ويبدو الرأس بعد استعماله أكثر امتلاء بالشعر حين تنظر إليه في المرآة. يمكن استخدامه بأمان إلى جانب مستحضرات الشعر الأخرى، كما أنه مأمون الاستعمال أثناء الحمل أو الرضاعة بالنسبة للسيدات. ولايزول إلا بإستعمال الشامبو.

إستخدام المنتج قبل وبعد:

#0 #1 #2 #3 #4 #5

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

4 تعليقات

  1. يوجد ليدنا اجهزة طبية وتجميلية لحل جميع مشاكل الشعر والبشرة ( علاج تساقط الشعر بالليزر) على الفيس بوك

  2. للطلب والاستفسار جوال رقم 01275827210
    ومن خارج مصر 00201275827210

  3. الان منتج توبيك للصلع والشعر الخفيف وفراغات الشعر الان منتج توبيك اطلب منتج توبيك واحصل علية بسعر لاينافس يعر توبيك 380 ج بلا من 420 جنية للعبوة واز طلبتم عبوتين من توبيك تحصلون على العبوة الثالثة نفس الحج مجانا

  4. ا يمكننا الشحن والتوصيل الى جميع محافظات مصر والى جميع دول العالم سعر توبيك الان 380 ج وازا طلبتم عبوتين تحصلون على العبوة الثالقة مجانا بسعر 750 جنية للثلاث عبوات حجم العبوة الواحدة 25 ج هزا العرض لفترة محدودة سعر الشحن الدولى 150 جنية بجمالى مبلغ بالدولار 125 دولار امريكى شامل الشحن ويصلكم بعد3 ايام من تلقى الدفع للطلب والاستفسار جوال رقم 00201275827210 هزا العرض يكفى استخدام لمدة سنة كاملة
    سعر الشحن داخل مصر 35 جمية والدفع عند الاستيلام

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *