الرئيسية > صور > صور | فندق Trump International في شيكاغو من الداخل

صور | فندق Trump International في شيكاغو من الداخل

يعتبر فندق Trump International Hotel من أشهر الفنادق في مدينة شيكاغو، وبني الفندق من الفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج، ويعتبر أعلى الأبراع ارتفاعاً في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويتميز بقربه من مبنى ريجلي، وحديقة المللينيوم، وبرج تريبيون، بالإضافة إلى المعالم السياحية مثل مسرح مركز فورد الشرقي للفنون الاستعراضية و المركز الثقافي بشيكاغو.

ويضم هذا الفندق الفاخر منتجعًا صحيًا متكاملًا وحمام سباحة مغطى،ويوفر العديد من التسهيلات لرجال الأعمال منها قاعات اجتماعات و خدمة سيارات ليموزين فاخرة.

أما غرف و أجنحة الفندق التي يبلغ عددها 339 غرفة فهي من النوع الفاخر المكيف تضم مطابخ مجهزة تجهيزًا كاملًا بأجهزة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وجميع وسائل الترفيه و الراحة، وحمامات من الحجر الجيري، وتوفر إطلالة خلابة على مدينة شيكاغو و معالمها الجميلة.

ويمكن للنزلاء تدليل أنفسهم في حوض الاستحمام الساخن العميق للحمام من الحجر الجيري أو الاسترخاء بمشاهدة فيلم على تلفزيون الكابل بشاشة مسطحة 42 بوصة، وتحتوي معظم الغرف على مطابخ مجهزة بشكل كامل.

وتكلفة الليلة في فندق “Trump International Hotel & Tower Chicago ” فتبدأ من 316 دولار.

وتعتبر مدينة شيكاغو جنة عشاق الطعام، لذلك يمكن لضيوف فندق ترامب حجز طاولة في مطعم “Sixteen” للإستمتاع بقائمة مأكولات أمركية عصرية أو الإكتفاء بتناول العشاء في شرفة في الهواء الطلق في ترامب، كما يمكنهم أيضًا تناول وجبة العشاء في بار السوشي Reba أو التمتع بكوكتيل وإطلالات على المدينة من تراس السطح الموسمي.

 

Trump-International-Hotel-1 Trump-International-Hotel-2 Trump-International-Hotel-3 Trump-International-Hotel-4 Trump-International-Hotel-5 Trump-International-Hotel-6 Trump-International-Hotel-7 Trump-International-Hotel-8 Trump-International-Hotel-9 Trump-International-Hotel-10 Trump-International-Hotel-11

شاهد أيضاً

قبل وبعد – 6 صور تظهر قوة المكياج!

وجه مثالي مع شفاه جميلة؟ لا تحتاج إلى جراح تحميل لتحقيق هذا! كل ما تحتاجه …